العناوين

المكلا تنعم بالأمان : ” 29 ” دورية عسكريّة و ” 24 ” دورية تحرّيات و ” 7 ” مراكز شرطة و ” 6 ” إدارات تخصّصية وتواجد امني على مدار الساعة

(عدن السبق)خاص حضرموت:

في تصريح مقتضب للإعلام أوضح الناطق الرسمي للمنطقة العسكية الثانية هشام الجابري إن قوات الأمن والشرطة تسلّمت مهامها داخل مدينة المكلا بعد ان كانت مهام الحماية موكلة للمنطقة العسكرية الثانية منذ تحرير ساحل حضرموت من القاعدة .

واشار الجابري إن تسليم حماية المدينة للأمن والشرطة جاءت بعد خطة التطوير والتأهيل الأمنية التي دعمها الأشقاء من دولة الإمارات العربية المتحدة التي جعلت قوات الأمن والشرطة قوية وقادرة على أداء مهامها الأمنية بكفاءة واقتدار .

وتقدّم الجابري بالشكر والتقدير للأشقاء الإماراتيين الذين دعموا الشرطة والامن في حضرموت بعد أن تضررت كثيرا من الاحداث الماضية مما أضعف دور وإمكانيات الامن في اداء المهام وهو الأمر الذي جعل قوات المنطقة العسكرية الثانية تتحمّل بعض مهام الأمن والشرطة في المدن ..

وضمّن الجابري تصريحه ارقاما توضح حجم الإنجاز الذي تحقق في المجال الأمني والشرطوي حيث أوضح أن هناك : 29 دورية عسكريّة و 24 دورية تحرّيات و 7 مراكز شرطة و 6 إدارات تخصّصية وتواجد امني على مدار الساعة .

شاهد أيضاً

الوكيل الجيلاني يدشن عمل مشروع تركيب البرنامج المالي والمحاسبي والإداري لهيئة مستشفى ابن سيناء

دشن وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن الجيلاني، عمل مشروع تركيب شبكة