وكيل الضالع لشؤون المديريات يستقبل فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية الذي يزور الضالع

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

زار فريق هندسي من الصندوق الاجتماعي لتنمية بالعاصمة عدن محافظة الضالع برئاسة المهندس فيصل عبدالعزيز نائب رئيس وحدة المياه والبيئة بالصندوق الاجتماعي لتنمية والمهندس ناظم أمين الشيباني ضابط مشروع بوحدة المياه والبيئة حيث كان في استقبالهم وكيل المحافظة لشؤون المديريات المحامي كمال عبيد حسين والمهندس عمر عبدالعزيز مدير المؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي بالضالع .

وفي الزيارة الميدانية تفقد خلالها مبنئ المؤسسة العامة في مدينة سناح حيث أطلع الفريق على حجم الأضرار في المبنى والهناجر و المخازن ، واستمع الفريق الى شرح مفصل عن وضع المؤسسة .

واحتياجاتها بالاشارة الى ما تحتاجة من دعم لتتمكن من استعادت عافيتها وتقديم خدماتها و اطلاعهم علي بعض الانجازات التي حققتها و نوع الدعم الذي قدم من بعض المنظمات للمؤسسة بالاشارة الى الدعم الذي قدمته الهيئة الكويتية ومنظمة اوكسفام من قبل وكيل المحافظة .

وفي نفس السياق قدم مدير المؤسسة العامة للمياه شرحا خول ما تعانية المؤسسة من مختلف الجوانب ، واوضح ان المؤسسة بحاحة الى ترميم بصورة عاجلة .

هذا و نقل وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات شكر وتقدير محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح للفريق والصندوق الاجتماعي للتنمية على الجهود التي يبذلونها في إخراج المحافظة من الوضع الذي تعيشه وامحاولة انتشالها من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية في مجال المياه والمجالات التنمزية الاخرى .

 

 

 

مكتب إعلام محافظة _الضالع

 

 

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم