العناوين

مدرب كارتيه عدني يحصل على شهادة دولية وينتقد وزارة الشباب والرياضة

القاهرة (عدن السبق) خاص: 

عبر المدرب العدني الكبير   الكابتن/ عبدالله مصطفى حنبلة اقدم وابرز المدربين في عدن واليمن بشكل عام  وصاحب الفضل بعد الله في بروز لعبة الكاراتيه وابطالها على مستوى الوطن عن حزنه واسفه الشديدين  لعدم فيام وزارة الشباب والرياضه بعدن بدعمه للسفر الى القاهرة لحضور الدورة الدولية للمدربين والذي اختتمت في القاهرة هذا اليوم..

واكد المدرب الكبير/ مصطفى حنبله في حديث هاتفي الى القاهرة  والذي نجح في اجتياز الدوره بنجاح.وحصولة على شهادة المدربين الدوليين في القاهرة بانه سافر الى الدورة دون ان يدعمه احدا في وزارة الشباب والرياضة او السلطة المحلية بمحافظة عدن..

وتحدث الحنبلة الي وهو في قمة القهر بانه تواصل مع كل المسئولين في  الوزارة بعدن  والوكيل / خالد صالح وادارة التاهيل ومع الوزير / نائف البكري  شخصيا لدعمه ماديا لحضور الدورة الدوليه في القاهره  لكنه للاسف لم يعيره احدا اي اهتمام ولم يدعموه حتى بربع تذكرة او دولارا واحدا برغم من تردده على الوزاره وتواصله مع الجميع بالرسائل لكن دون فائده..

ومضى يقول…ما يحزنني يانعماني اني خدمت اللعبة لعشرات السنين وصنعت اجيالا من الابطال وفي الاخير يستكثرون  علي قيمة  تذكره ومصاريف حضور الدورة التي ستعود بالفائدة لخلق جيل من الابطال في وقت نحن نرى ونسمع عن سفريات وصرف فلوس لاشخاص من خارج عدن او لاشخاص ممن لهم واسطات وعلاقات وبمبالغ كبيرة ونحن الكوادر الحقيقية يحرموننا من السفر والصرفيات والفلوس هي في الاصل حقنا ولنا الرياضيين وليس لغيرنا ..

مختتما حديثه بالقول..الى متى يا نعماني سيضلون ابناء عدن مظلومين ..الى متى ؟؟

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …