محافظ أبين يعقد اجتماعا استثنائيا بهيئة مستشفى الرازي بجعار

أبين (عدن السبق) خاص:

عقد صباح اليوم الأحد بهيئة مستشفى الرازي بمدينة جعار محافظ ابين اللواء أبوبكر حسين اجتماعا موسعا بإدارة ورؤساء الأقسام هيئة مستشفى الرازي والصندوق الاجتماعي ومنظمتي الهلال الأحمر الإماراتي والكويتي .

واستعرض الاخ المحافظ الاجتماع بشكر رؤساء المنظمات والصناديق على تلبية نداء الاستغاثة ومن ثم أبرز الصعوبات والمواقف التي تعيق استمرار ومواصلة العمل بوتيرة عالية في هيئة مستشفى الرازي لأنه يستقيل مئات المرضى مع جميع مديريات المحافظة ونرجو من الإخوة في المنظمات والصناديق إنعاش وضع الرازي المتردي بصورة عاجلة من حيث الخدمات وأعمال الصيانة والوازم الاخرى ويعتبر الرازي المستشفى المركزي الوحيد في المحافظة.

وقال مدير هيئة مستشفى الرازي د.هدار :”نرحب بالضيوف الكرام ونثني على دعمهم السخي والا محدود الذي يقدمونه لنا  والمستشفى بحاجة عاجلة وسريعة للتكييف والتبريد وثلاجة الموتى لم تعد بحالة جيدة وكما هناك نقص في الأدوية لان المواطن تعود على البلاش”.

واضاف مدير الجمعية الكويتية الأخ أبو إسماعيل :”سوف نبذل قصارى جهدنا من خلال رفع احتياجات ومتطلبات الرازي بصورة سريعة”.

وأفاد مسؤول الهلال الأحمر الإماراتي :”اشكر اللواء أبوبكر حسين محافظ ابين على هذا الاستضافة وأولاد زايد لن يقصروا عبر جمعية الهلال الأحمر الإماراتي”.

حضر الاجتماع د.جمال امذيب مدير عام مكتب الصحة أبين والاستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل مساعد محافظة أبين والاخ ناصر المنصري مدير عام خنفر د.الخضر العبد تائب مدير عام الصحة أبين ومدير بحث خنفر النقيب حسين المسعودي.

*من ماجد أحمد مهدي

شاهد أيضاً

قيادات عسكرية وأمنية تزور جبهات يافع

قامت عدد من القيادات العسكرية والأمنية بزيارة..