عدن.. القائد “الحالمي” يزور مدير الدائرة المالية لألوية الدعم والإسناد ويطمئن على صحته

  عدن(عدن السبق)علاء بدر:

زار عصر الاثنين الأخ القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة أخيه الشيخ محسن الوالي مدير الدائرة المالية لألوية الدعم والإسناد في المستشفى.

 

 

واطمأن القائد كمال الحالمي على صحة أخيه الشيخ محسن الوالي الذي يمر بعارض صحي أدخله المشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث أثنى قائد الكتيبة والقطاع على مدير الدائرة المالية الذي بذل جهوداً كبيرة في سبيل تطوير العمل المالي، والارتقاء به إلى مستوى عالي يشهد له الجميع.

 

 

من جهته أبدى الشيخ محسن الوالي سروره للزيارة التي قام بها القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة التي جاءت لتعزز الروابط القوية بينهما، وعملت على تآلف النفوس، وتمتين جسور المحبة الصادقة التي جمعتهما منذ ما قبل تعيينهما في منصبيهما.

 

 

وطمأن الشيخ محسن الوالي أصدقائه ومحبيه بأنه يتمتع بصحة ممتازة، مقدراً كل من سأل عنه واتصل به، وأنه يتماثل للشفاء حالياً بفضل الله تعالى.

 

 

 كما رفعا شكرهما وتقديرهما إلى قيادة التحالف العربي في العاصمة عدن ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي تابعت عن قرب الحالة الصحية للشيخ محسن الوالي، وحرصت على التواصل المستمر معه، مؤكدين أن هذه المشاعر الصادقة من الأشقاء الإماراتيين هي أصل أصيل فيهم وليس بمستغرب عنهم.

 

 

ويُعرف عن الشيخ محسن الوالي تواضعه الجم، ودماثة في الأخلاق الحميدة، وحبه للعمل، كما أنه تولى رئاسة لجنة مشروع (ألف باب رزق) الذي أنشأته دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في العاصمة عدن بهدف تخفيف حدة الفقر المدقع الذي نال من أسر شهداء الواجب، وكذا الأسر الفقيرة، بالإضافة إلى محدودي الدخل، بعد أن انتهت الحرب العسكرية في العاصمة عدن، ونتج عن هذا المشروع إيجاد مصادر دخل يومية للفئات المستهدفة، برعاية إماراتية.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن