محافظ الضالع يدشن توزيع1500 حالة لنازحي العود ومريس بدعم من UNHCR

 

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

 

ضمن مشروع توزيع المواد الايوائية للنازحين في محافظة الضالع بتمويل من المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجيئن UNHCR,تنفذ منظمة صناع النهضة توزيع المواد الايوائية.

حيث دشن َ محافظ محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح صباح اليوم توزيع 1500 حاله ايوائيه من فرشان وبطانيات وادوات طباخة ومواد نظافة ومستلزمات ضرورية للنازحين من مناطق الحرب في جبهة مريس والعود بمديرية قعطبة قامت بتنفيذها منظمة صناع النهضة .

واثنا عملية التدشين قدم محافظ الضالع شرحا لمنظمة صناع النهضة عن الأوضاع التي يعيشها النازحين في ضل الظروف والأوضاع الإنسانية والمعيشية والصحية والأمنية الصعبه بعد تشريدهم من منازلهم وترك ممتلكاتهم بسبب قصف المليشيات الحوثي على منازلهم بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة .

 

 

داعياً جميع المنظمات الدولية الى سرعة اغاثة النازحين المنتشرين في مناطق النزوح في مديريات قعطبة والضالع والحصين والشعيب من خلال تقديم مختلف اوجه الدعم الانساني لتخفيف من معاناتهم ، كما قدم المحافظ الشكر والتقدير المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمنظمة المنفذة منظمة صناع النهضة على مساعدتها للنازحين المشردين من مناطق الحرب في مريس والعود لتخفيف من معاناتهم .

 

 

حضر التدشين وكيل أول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف ورئيس المجلس المحلي الاخ علي العود وضابط مشروع صناع النهضة ياسر بن سعيد ومساعد المشروع نايف العبدلي.

 

 

مكتب إعلام محافظة _الضالع
محمد ناصر الشعيبي

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم