العناوين

أول تعليق رسمي على حادثة إسقاط الطائرة المسيرة قبل ساعات في سيئون

حضرموت(عدن السبق)خاص:

 

 

علق محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني، على حادثة الطائره المسيّرة التي اسقطتها قوات التحالف العربي اليوم بسيئون، ثاني أكبر مدن حضرموت.

 

 

وتحدث البحسني في تصريح له قائلا، أننا نحمد الله أن الطائره لم تصب اي مواطنين من مدينة سيئون وقوات التحالف باشرت بتدميرها، مؤكداً إلى أن القوات الأمنية مستعدة بشكلٍ تام لحماية مواطني المدينة.

 

 

واطمأن البحسني مواطني حضرموت بأن الأمور تحت السيطرة ولا يدعوا شيء لإثارة القلق.

 

 

وشدد المحافظ البحسني “أن القوات الامنية على استعداد تام وجاهزية عالية لحماية مواطني المدينة .

 

 

وقال المحافظ إن الاستعدادات الأمنية عالية لتأمين الحدث الوطني المهم والكبير الذي ستشهده مدينة سيئون باحتضانها جلسة انعقاد الدورة غير الاعتيادية للبرلمان بعد سنوات من عدم انعقاده بسبب ظروف الحرب التي اشعلتها المليشيات الانقلابية الحوثية .

 

 

ودعا المواطنين الى عدم القلق لمحاولات اقلاق السكينة العامة في مدينة سيئون من قبل بعض العناصر التي تحاول العبث بأمن واستقرار البلد وأن الأوضاع ولله الحمد مستقرة .

 

 

وأكد محافظ حضرموت أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة عقدت صباح اليوم عدة اجتماعات ضمت قيادات عسكرية وأمنية وقامت بزيارات ميدانية للوقوف على الاستعدادات العسكرية والأمنية لتعزيز الأمن في مديريات وادي حضرموت وتأمين هذا الحدث الوطني المهم .

 

 

كما دعا المواطنين إلى مساعدة الاجهزة الامنية والمساهمة في تعزيز الأمن في مديريات الوادي والصحراء والتعاون مع اجهزة الامن .

 

 

مؤكداً ان هذا الحدث مهم لابناء المحافظة ، ستحرص خلاله قيادة السلطة المحلية على طرح مطالب أبناء وادي حضرموت والمحافظة بشكل عام .

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يلتقي بكتلة المحافظة في الجمعية الوطنية

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، حسن …