العناوين

نائب وزير الداخلية يدشن العام التدريبي 2019م للوحدات الأمنية بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

دشن نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، اليوم، العام التدريبي 2019م، لقوات الأمن الخاصة، وشرطة الدوريات وأمن الطرق، بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

 

وخلال التدشين، ألقى اللواء لخشع، كلمةً، نقل في مستهلها تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري.

 

 

وقال اللواء لخشع، “يأتي هذا التدشين في يوم عظيم يشهده الشعب اليمني أَلَا وهو التحضير لانعقاد مجلس النواب في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، حيث سيشكل ذلك نقلة نوعية في العمل السياسي والقانوني والتشريعي المنظم، تمهيداً لقيام الدولة الاتحادية اليمنية”.

 

 

وأضاف، بأن قيادة وزارة الداخلية ماضية في تفعيل العمل المؤسسي بالعاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررة، مشيرًا إلى أن هذا التوجه يتطلب جهود كبيرة على صعيد إعداد القوى البشرية وجاهزية المعدات الأمنية وما يتطلبه العمل الميداني.

 

 

وتابع اللواء لخشع بقوله، إن العاصمة عدن والمحافظات المحررة تشهد درجة كبيرة من الأمن والاستقرار، لكن هذا لا ينفي وجود الجريمة، إذ هي موجودة في كل مجتمعات البشرية، حيث تشير إحصائية الفصل الأول من العام الجاري، إلى تدني مستوى ارتكاب الجرائم الجنائية إذا ماقُورِنَت بالعام الماضي، لافتاً إلى أن الإحصائية ستُنشر في وسائل الإعلام نهاية شهر يونيو المقبل.

 

 

وأكد بأن الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح وتنظيمه لازالت قائمة، داعيًا جميع المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

 

وجرى في ختام الحفل، تقديم العروض العسكرية والفنون القتالية، التي عكست مستوى المهارات والقدرات التي تمتلكها الوحدات الأمنية في العاصمة عدن لمواجهة العناصر الإرهابية والتخريبية.

 

 

حضر التدشين، القائد العام لقوات الأمن الخاصة العميد يحيى اليسري، وقائد فرع عدن العميد ناصر العنبوري، ومدير عام الادارة العامة للتوجيه المعنوي و العلاقات العميد عبدالقوي باعش وقائد شرطة الدوريات بعدن العقيد لبيب العبد، وعدد من مدراء العموم بالوزارة، وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية.

شاهد أيضاً

إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وحزام العاصمة عدن ينظمان ورشة عمل حول اتقان محاضر الضبط

إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وحزام العاصمة عدن ينظمان