الوزير “باسلامة” يستقبل رئيس جامعة حضرموت

عدن (عدن السبق) خاص:

 

أستقبل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين عبدالرحمن باسلامة ، في مكتبه بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن ، رئيس جامعة حضرموت أ.د/ محمد خنبش .

ورحب معالي الوزير بالدكتور خنبش والوفد المرافق له مناقشاً معهُ جملة من القضايا التعلمية والبرامج العلمية الأكاديمية ، ومستمعاً من رئيس جامعة حضرموت لشرح موجز عن المواضيع والقضايا التي تتعلق بسير العملية التعليمية في الجامعة .

وحث معالي الوزير “باسلامة” قيادة جامعة حضرموت إلى بذل المزيد من الجهود لأجل رفع من مستوى جودة التعليم والوصول ألى مستويات أفضل في التصنيف العربي والعالمي .

ومن جانيه شكر الدكتور محمد خنبش الوزير باسلامة للتعاون مع الجامعة وتقديم التسهيلات لما يضمن إستمرار العملية التعليمية في الجامعة.

 

*من عماد ياسر فخرالدين

شاهد أيضاً

جمعية الشعيب بمدينة نيويورك الأمريكية تدعو إلى المشاركة في احتفال ذكرى الاستقلال

دعت جمعية ابناء الشعيب الاجتماعية الخيرية بمدينة نيويورك الأمريكية، التي يرأسها العميد مانع راشد الصرمي الشعيبي، كافة أبناء الجنوب في مختلف ولايات أمريكا الكثيرة والمتعددة  للحضور والمشاركة الفعالة في حفل ومهرجان إحياء الذكرى الـ"55" لاستقلال الجنوب والذي ستنظمه الجمعية يوم الأربعاء القادم الـ 30 من نوفمبر 2022م بمقر  الجمعية بمدينة نيويورك الأمريكية.