العناوين

مركز الملك سلمان يُسلم وزارة التربية والتعليم شحنتي مستلزمات تعليمية

عدن (عدن السبق) خاص:

ضمن حملة ” تعليمي ” لدعم قطاع التعليم في اليمن تسلمت وزارة التربية والتربية صباح اليوم شحنتان محملتان بالمستلزمات والتجهيزات المدرسية المقدمة من مركز الملك سلمان .

وخلال عملية التسليم التي تمت بالعاصمة المؤقتة عدن وبحضور وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ” ثمن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس الجهود المتواصلة لمركز الملك سلمان في تقديم الكثير من الأعمال الإغاثية والإنسانية للشعب اليمني وبمختلف القطاعات الخدمية وفي مقدمتها قطاع التعليم الذي تعرض للتدمير نتيجة الحرب التي شنها الحوثين على البلاد .

وقال إن تلك المساعدات التي تصل في وقتها المحدد وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد ستسهم بشكل كبير في تسير العملية التعليمية بمختلف المحافظات المحررة ، معبرا عن شكره وتقديره لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لما يقدموا به من دعم واسناد للحكومة الشرعية المتمثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يحرص كل الحرص على سير المنظومة التعليمية وبمختلف مراحلها لما من شأنه ايجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة .

وأوضح مدير مركز الملك سلمان بعدن أ . صالح الذيبان أن شحنة المستلزمات التعليمية التي تم تسليمها اليوم لوزارة التربية والتعليم تأتي في اطار المشاريع التنموية التي ينفذها مركز الملك سلمان للشعب اليمني ، متمنيا أن يكون ذلك عونا وسندا لأبنائنا الطلاب الذين حرموا من التعليم خلال الفترات الماضية نتيجة ما تمر به البلاد من تحديات بسبب الحرب .

حضر التسليم مدير مكتب التربية في العاصمة المؤقتة عدن وعدد من مسؤولي الوزارة .

#كتب نبيل الجنيد

 

شاهد أيضاً

انعقاد ندوة توعوية لمكافحة الظواهر السلبية بعدن

(عدن السبق)متابعات: عقدت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ندوة توعوية حول مخاطر الظواهر السلبية التي …