العناوين

“الجعدني” و “المحضار” يناقشان مع مصلحة الجوازات إستكمال ربط المصلحة بشبكة الصرف الصحي

  عدن(عدن السبق)خاص:

أطلع كلا من مدير مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني و مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس/ علوي المحضار على إشكاليات طفح مناهل الصرف الصحي في بعض مناطق من حي أكتوبر بخورمكسر.

 

واستعرض مدير عام خورمكسر أبرز الإشكاليات التي أدت إلى طفح المجاري في المنطقة ومن جانبه وجهة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعمل المعالجات اللازمة واستبدال البيبات التالفة التي تسبب بالطفح وفتح السدات.

 

بعد ذلك نفذو نزول ميداني إلى مصلحة الهجرة والجوازات الواقعة في مديرية خورمكسر ، والتقوا ، بوكيل المصلحة للشؤون العربية والاجنبية الأستاذ/ محمد خضر الإسرائيلي لمناقشة إستكمال مشروع ربط المصلحة بشبكة الصرف الصحي .

 

وقال مدير عام خورمكسر “الجعدني” ان المديرية ستقوم بكافة التسهيلات وعمل اللازم في سبيل إستكمال مشروع الربط بشبكة الصرف الصحي ، ومعالجة الإشكاليات التي تقف امام سير عمل المشروع.

 

وتحدث المهندس علوي المحضار على ان مشروع ربط المصلحة بشبكة الصرف الصحي قد أنجز بنسبة تصل إلى 90% ،ويستم إستكمال المشروع خلال الايام القادمة.

 

كما شكر وكيل مصلحة الهجرة والجوازات جهود مدير عام خورمكسر في تسهيل إدخال التيار الكهربائي وربط المصلحة بشبكة المياه وشبكة الصرف الصحي .

 

 

 

*من عماد ياسر فخرالدين

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يناقش تقريرا مكتب الصحة والنظافة ومواضيع تطوير اداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن السبق / خاص: ناقش مدير عام مديرية التواهي ،خلال اجتماعه صباح اليوم، بالمكتب التنفيذي …