العناوين

منتدبو جامعة عدن ينفذون وقفتهم الاحتجاجية الرابعة في حرم الجامعة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

نفذ صباح اليوم الأربعاء العشرات من الأساتذة المنتدبين في كليات جامعة عدن الوقفة الاحتجاجية الرابعة لهم أمام الحرم الجامعي وذلك لمطالبة رئاسة الجامعة بسرعة إصدار قرارات التعيين الخاصة بهم أسوة بمن سبقوهم وإلقاء أية معايير تحاول الجامعة تطبيقها عليهم دون سواهم من زملائهم السابقين الذين صدرت لهم قرارات التعيين.

 

 

وفي الوقفة الاحتجاجية رفع المنتدبون لافتات عبرت عن مظالمهم ومطالبة رئاسة الجامعة بإلقاء المعايير الظالمة التي يراد تطبيقها عليهم.

 

 

وقال الأستاذ مجيب الرحمن أحد إعضاء اللجنة التنسيقية أن وقفتنا هذه هي الوقفة الرابعة والتي نطالب فيها رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور والأب الخضر لصور بإلقاء المعايير التي يريدون تطبيقها علينا نحن المنتدبون من 2014 م وما لحقها من الأعوام ولم تطبق على من سبقونا والمتمثلة في العمر والنسبة.

 

 

مضيفاً إننا قد افنينا جزء كبير من حياتنا ونحن نخدم في الكليات بالمجان وواصلنا دراساتنا العليا على حسابنا وبذلنا قصار جهودنا ونواجه اليوم بالنكران وبمعايير يريدون تجزئتنا بها..مؤكداً أنهم لم نأت من الشارع بل اتينا بتعاقدات مع الكليات وهي من طلبتنا ولم تسأل عن اعمارنا حينها.

 

 

وأضاف”قائلاً: أن أملنا كبير بقيادة الجامعة ممثلة بالآب الدكتور الخضر ناصر لصور والدكتور عادل عبد المجيد بأن تقدر وضعنا وتستجيب لمطلبنا لنلحق بقية زملائنا الذين اصدرت لهم القرارات.

 

 

هذا وقد كان محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد سالمين قد التقى بالمحتجين اليوم أثناء زيارته للجامعة ووعد بمناقشة مشكلتهم مع رئاسة الجامعة شاكراً لهم اسلوبهم الحضاري في التعبير عن مطالبهم.

 

 

من جانبه رئيس الجامعة الدكتور الخضر لصور كان قد خاطب المحتجين عند دخوله بوابة الحرم الجامعي ووعدهم بحلول نهائية لمشكلتهم.

 

 

علي حسن الخربشي

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يناقش تقريرا مكتب الصحة والنظافة ومواضيع تطوير اداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن السبق / خاص: ناقش مدير عام مديرية التواهي ،خلال اجتماعه صباح اليوم، بالمكتب التنفيذي …