العناوين

مدير البريقة يحضر الحفل الفني والتكريمي بمناسبة إختتام العام الدراسي

 

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة محافظة عدن الحفل الفني والخطابي والتكريمي بمناسبة إختتام العام الدراسي 2018 – 2019 م .

 

 

وفي فعالية الحفل ، والذى بدء بآيات من الذكر الحكيم ، ألقى مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، كلمة شكر فيها جهود مكتب التربية والتعليم بالمديرية على تنظيم هذا الحفل التكريمي المتميز .

وأشاد اليزيدي بكافة الكوادر التربوية والتعليمية في مديرية البريقة على جهودهم المبذولة في إختتام العام الدراسي بنجاح وما تميز به من إستقرار للعملية التعليمية على مستوى المديرية .

فيما ألقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد عبدالرحمن الرقيبي ، كلمة أشار فيها بالدور الذي يلعبه المعلم في تطوير العملية التربوية والإرتقاء بمستوى التعليم نحو الأفضل وتجاوز السلبيات التي رافقت سير التعليم في السابق .

وثمن الدكتور الرقيبي جهود مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة في سبيل إقامة هذا الحفل التكريمي ولهذه اللفتة الكريمة التي حضى بها المكرمين .

 

 

والقى مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، كلمة في بداية الحفل ، رحب فيها بالحضور جميعاً كلاً بحسب اسمه وصفته ، مقدماً الشكر لكل من ساهم وتعاون في إنجاح هذا الحفل التكريمي وعمل بإجتهاد من أجل إخراجه وإقامته في هذا اليوم ، مشيراً إلى أن هذا التكريم جاء ثمرة لجهود هؤلاء المكرمين خلال العام الدراسي والذي يعتبر حافزاً لهم ولغيرهم .

 

 

وفي ختام الحفل ، والذي تخلله عدد من الفقرات الفنية والأناشيد والرقصات الشعبية قدمتها طلاب وطالبات بعض المدارس المشاركة ، قام مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي ، ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الرقيبي ، ومدير مكتب التربية بالمديرية الخضر بجله ، بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز التحفيزية للمعلمين ومدراء المدارس المتميزين ، والموجهين ووكلاء المدارس ، والمدارس المتميزة ، وأقسام مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، ومشرفي ومدربي الأنشطة المدرسية ، وكذا الطلاب المثالين والطلاب الحائزين على بطولة بعض الأنشطة المدرسية على مستوى المديرية ، وأيضاً المنظمات والوحدات الأمنية الداعمة لمكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة .

حضر الحفل ، عدداً من الشخصيات الأمنية والتربوية والأجتماعية بالمديرية ، وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب .

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

مدير المنصورة يحث المكتب التنفيذي على مضاعفة الجهود لتنمية الإيرادات وتقديم الخدمات للمواطنين

حث مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي