العناوين

هكذا ادخل رجال أمن المكلا البهجة في نفوس المواطنين بأول أيام رمضان

  المكلا(عدن السبق)خاص:

قام رجال الأمن العام وشرطة الدوريات والمرور بتوزيع هدايا وورود للمواطنين عصر الأحد في شوارع مدينة المكلا بقيادة العقيد لبيد الحميري قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق وبتوجيهات المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة العميد منير كرامة التميمي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتزامناً مع البدء بتنفيذ الخطة الأمنية خلال الشهر الفضيل.

 

 

وتأتي حملة توزيع الهدايا للمواطنين عرفانٍ بجهودهم الكبيرة في مساندة الأجهزة الأمنية، كما تهدف أيضاً إلى توطيد العلاقة بين رجال الأمن والمواطنين، تلك العلاقة التي تشهد أفضل حالاتها خصوصاً بعد دحر عناصر تنظيم القاعدة من المكلا ومدن ساحل حضرموت واستلام أبناء المحافظة زمام الأمور في محافظتهم والتي من بينها الملف الأمني.

 

 

العميد منير كرامة التميمي مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت قال “إن الثقة بين رجال الأمن والمواطنين هي مفتاح وسر من أسرار النجاحات الأمنية التي تحققت خلال الفترة الراهنة من بسط الأمن والاستقرار والقضاء على الجريمة وجعل المكلا ومدن الساحل قبلة للزوار من مختلف مناطق البلاد بسبب ما تتمتع به من أمن وأمان كان المواطن أحد ركائزه” .

 

 

التميمي أشار في سياق حديثه للإعلام الأمني “إن المواطن يتحول إلى رجل أمن يؤدي دوراً كبيراً في تسهيل الكثير من الإجراءات الأمنية ويمنع الجريمة من الوقوع من خلال تقديمه للبلاغ عن العناصر المشبوهة التي تحاول زعزعة أمن المحافظة، وهذا ما حدث بالفعل نتيجة لثقة المواطنين الكبيرة برجال أمنهم” .

 

 

المواطنون من جهتهم أشادو بالإنتشار الأمني في شوارع مدينة المكلا وتواجد الدوريات ورجال الأمن والمرور لتأمين وتنظيم الحركة المرورية وحركة الأسواق خصوصاً مع الإقبال الكبير على الأسواق خلال شهر رمضان المبارك، كما اشادوا باللفتة الكريمة لرجال الأمن الذين قاموا بتوزيع الهدايا للمواطنين في شوارع المكلا.

 

شاهد أيضاً

السعودية والإمارات توقعان اتفاقية مع مظمتي الصحة واليونسيف لتنفيذ مشاريع إنسانية باليمن

وقعت المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك..