مقبل وفضل ورشاد يدشنون قافلة الإغاثة العاجلة ومستحقيها يعتبرونها من افضل السلل الغذائية بتاريخ الضالع

الضالع (عدن السبق) خاص:

بعناية رئسة الوزراء ودعم المؤسسة الاقتصادية وتحت شعار بالله ثم بكم ماضون ،ومنذ الأسبوع الأول وعدد من الجان المسئولين بمديرية لزارق بمحافظة الضالع تشهد جهود كبيرة لتسليم اكثر من 1500 سلة غذائية لمستحقيها بمديرية لزارق صباح اليوم.

ويأتي هذا التدشين في ظل دعم المؤسسة الاقتصادية لأبناء لزارق ومايعانوة من مجاعة طرقت ناقوس الخطر على مختلف الأجناس وخاصة الأطفال.

حيث دشن محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل ومدير مديرية لزارق الاستاذ محمد فضل ومدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة الاستاذ رشاد حسن واخرين قافلة الإغاثة العاجلة لمديرية الازارق بمحافظة الضالع، بدعم من المؤسسة الإقتصادية.

وتحتوي القافلة على اكثر من 1500 سلة غذائية، وتتكون السلة الغذائية من كيس دقيق وقطمه رز نوع فاخر 9 كيلو وقطمه سكر الاسرة 9 كيلو ودبه زيت 8 لتر وحليب الاطفال وكرتون تمر، كإغاثة عاجلة وفورية لاهالي مديرية لزارق.

وفي سياق متصل قال اللواء علي مقبل محافظ محافظة الضالع : تعاني مديرية الازارق من المجاعة بسبب الحالة الإقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد .

كما شكر اللواء علي مقبل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر والمؤسسة الإقتصادية بمديرها الاستاذ سامي السعيدي وكافة المنظمات على الجهود الجبارة التي يقدمونها لإغاثة اهالي مديرية الازارق من المجاعة.

وتعد هذه القافلة ضمن سلسلة من القوافل الإغاثية التي سترسلها المؤسسة الإقتصادية لمديرية الازارق بمحافظة الضالع لإغاثتها.

ومن جانب اخر تحدث مدير المديرية الاستاذ محمد فضل عن الجهود المبذولة التي بذلت لإنجاح هذا القافلة الإنسانية وتسييرها الى المراكز ومستحقيها .

واختتم الاستاذ فضل ان اليوم تم تسليم السلة الغذائية وسط ارتياح شعبي كبير شاكرين جهود المؤسسة الاقتصادية ودعمها السخي في مكونات السلة الغذائية والتي تعتبر الأفضل في المحافظة.

 

 

 

*من عبدالعزيز باداس

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم