نقابه كهرباء العاصمة_عـدن تدين البسط على الارضية الخاصة بالجمعية السكنية

(عدن السبق)خاص عدن:

اكدت نقابة كهربا العاصمة عدن على لسان رئيسها الاخ صلاح تواهي ان الاضراب الفعلي الذي دعت اليه النقابة في وقت سابق لم يبداء بعد والانطفائات المتكررة للتيار الكهربائي التي شهدتها عدن كانت نتيجه للعجز في التوليد بسبب نفاذ مادة الديزل في المحطات .

وادانت النقابة عملية البسط على الاراضي التابعة للجمعية السكنية الخاصة بعمال الكهرباء موجهة دعوة الى الجهات المعنية للوقوف بجانبهم و مساندتهم حتى استعادة الارضية الخاصة بالجمعية .

واوضحت النقابة ان اسباب الإلتجاء للإضراب جاء بعد إستنفاذهم كل الوسائل المتاحة للمطالبة بإسترجاع الارض التي سلبت منهم ، مشيرة الى تعليق الاضراب وليس رفعه في الوقت الحالي بسبب الاوضاع المتهالكة التي تعاني منه العديد من المولدات الخاصه بتوليد الكهرباء .

جاء ذالك خلال البيان الذي انعقد صباح اليوم الخميس في مقر الاتحاد العام لنقابات العمال بالعاصمة عدن لتوضيح الإدعائات التي وجهت لنقابات الكهرباء في التسبب بالانقطاعات للتيار الكهربائي .

واوضح نائب رئيس الجمعية السكنية لعمال الكهرباء المهندس احمد بن احمد سعيد في المؤتمر الصحفي بامتلاك صالح الدياني اوراق مزورة لملكية الارض فهو قد قام بالاعتداء على ارضية تابعه لموظفي مؤسسة كهرباء عدن مؤكد ان الاوراق الاصلية في حوزتهم التي تثبت ملكيتهم للارض .

واكد المهندس احمد سعيد ان الاوضاع التي بها البلاد حال بينه وبين تنفيذ المشروع ما استغلة المتنفذين للبسط العشوائي على هذه الارضية التي كانت بدئيت في 2014 ولكن تم توقيف المتنفذ في ذالك الوقت وعاود مرة اخرى في 2016.

شاهد أيضاً

مدير عام المنصورة يوجه بإعداد الدراسات الفنية لإعادة تأهيل كافة الحدائق بالمديرية

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن...