العناوين

محافظ الضالع يلتقي وفد منظمة العمل لمكافحة الجوع

الضالع(عدن السبق)خاص:

التقى محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، اليوم وفد منظمة العمل لمكافحة الجوع، برئاسة مدير عام الإستجابة السريعة في المنظمة باليمن، المهندس غمدان القاضي.

 

 

وفي اللقاء الذي ضم نائب مدير عام الاستجابة السريعة المهندس رضوان الفقير، ورئيس فريق الاستجابة السريعة للمنظمة في الضالع المهندس علي الصالح، دعا المحافظ ممثلي المنظمة الى التنسيق والتواصل مع السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات لانجاح مشروعهم الإنساني .. مؤكداً استعداد السلطة المحلية تأمين عمل الفريق وتقديم كافة التسهيلات والدعم لاداء مهامهم على أكمل وجه لضمان انجاح المشروع لخدمةً النازحين والمستفيدين بالمحافظة.

 

 

من جانبه استعرض المهندس غمدان القاضي طبيعة وبرنامج وعمل ومهام الفريق والمنظمة .. مؤكدا أن الفريق يقوم بتنفيذ المساعدة للنازحين والمشردين من مناطق الحرب لتخفيف الأعباء والمعاناة على الأسر والتخفيف عن الاعباء التي تتحملها السلطات المحلية بالمحافظة في المناطق التي يصل إليها النازحين من خلال تقديم الاحتياجات.

 

 

واشار الى أن منظمة مكافحة الجوع ACF سوف تعمل على تقديم الدعم السريع للنازحين حديثآ من مناطق الصراع من خلال توفير حوالات نقدية طارئة للنازحين حديثآ وبحسب معايير الاستهداف المعتمدة لدى المنظمة .

 

 

حضر اللقاء وكيل محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي، نبيل العفيف، وعدد مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة .

شاهد أيضاً

القبض على قاصرين متهمين بحرق دراجة نارية عمدًا في غيل باوزير

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير القبض على قاصرين قاما بحرق