العناوين

السلطة المحلية في التواهي تواصل تنفيذ حملة رفع مخلفات الأمطار من شوارع وأزقة المدينة (صور)

 عدن(عدن السبق)خاص:

واصلت السلطة المحلية لمديرية التواهي، لليوم الرابع على التوالي ، أعمال حملة رفع المخلفات والاتربة التي جرفتها مياه الأمطار إلى شوارع وأزقة المدينة.

 

 

وتواصلت أعمال حملة رفع الأتربة والمخلفات التي جرفتها مياه الأمطار والسيول من المرتفعات إلى شوارع المدينة الرئيسية والفرعية تحت إشراف مدير عام المديرية الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي.

 

 

حيث تم رفع الأتربة المتراكة في محيط قسم شرطة التواهي، وحديقة فيكتوريا، إضافة إلى شوارع وأزقة حي 14 أكتوبر، عن طريق شيول و وقلابات كبيرة.

 

 

كما اجريت خلال الحملة أعمال كنس من قبل عمال النظافة بالمديرية.

 

 

وأشار مدير عام التواهي الأستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، في تصريح صحفي، ان هذه الحملة تأتي ضمن جهود السلطة المحلية في التواهي، لرفع مخلفات الأمطار والسيول التي شهدتها المدينة صباح الأثنين الماضي، التي تسببت في جرف الأتربة من المرتفعات الى الشوارع العامة.

 

 

وأكد “الشعيبي”، انه قد تم الانتهاء من شفط مياه الأمطار الراكدة، التي كانت تشكل عائقاً للحركة المرورية بعدد من شوارع المدينة،

 

لافتاً، بان أعمال الحملة ستستمر حتى الانتهاء من تنظيف كل احياء المديرية، معبراً عن شكره وامتنانه لعمال وموظفي صندوق النظافة التي يبذلونها في تحسين وتنظيف المدينة.

 

 

وتعد مديرية التواهي هي الأكثر تضررا بتراكم الأتربة والمخلفات جراء هطول الأمطار، وذلك نتيجة لكثرة المناطق الجبلية بها.

 

شاهد أيضاً

الأنتقالي في شبوة يندد بأعتقال مليشياالإخوان لعشرات المواطنين

نددت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، بملاحقة مليشيا الشرعية الإخوانية