العناوين

سياسيون في حضرموت يدعون الأهالي لتأمين ساحل ووادي حضرموت قبل اندلاع الحرب

(عدن السبق)خاص حضرموت:

دعا المهندس عبدالله صالح الشبيبي مستشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني أعيان وابناء حضرموت ساحل ووادي وهضبه وصحراء. سيطروا علی ارضکم قبل فوات الاوان.

وأضاف : فانی والله آری آن دماء ستسفک علی تراب حضرموت الطاهر. سیقع قتال بین جیوش قیادة المنطقه الاولي التي ستتوحد مع الجيوش المتواجدة بمارب. لتجابه ماوصفها بالانتفاضه الشعبيه للانتقالي. ستتقاتل من اجل منابع النفط في حضرموت. ابعدوا حضرموت عن هذه الصراعات..

من جانبه قال المحامي أنور الشادلي مدير مديرية حجر ليس لدى الشعب مايفقدة…ولاتوجد بين تياراته المختلفه تبائنات ايدلوجيه.

وأضاف: ولذلك اظن بان الخلاف والتعارض الحاصل لم يكن بالعميق ومتى احسن الترتيب سوف تتلاشى الكثير من التباينات. وكنصيحه يجب على التيارات المتحركه في الساحه ان تولي اهميه وتعقل في تعاملها مع الكتله الصامته فهذة الكتله هي اكثر تعقل ولكن تحركها دوما يكون الحاسم ..

وتابع: فالصمت عندما تتلاطم تيارات السياسه حكمه ولايجب ان يفسر بانه موقف معادي….فطالما ان جلء اسباب التحركات الحاصله يغلب عليها الانفعال بسبب الاوضاع حيث افقدت كل القوى حكمتها وجعلتها في محلك خطير محفوف بالمخاطر..يتساوى فيه سكونها وتحركها..الاان هناك قوى صامته وصمتها لايعد سكون بل خشيه الانزلاق في تحرك غير محسوب.

من اجنبه قال محمد الحضرمي الناطق الرسمي بأسم المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب : اول خيانة في صفوف الرئيس هادي نترقب وتحقيق ما حذرنا منة من وقت مبكر من اناس لايرون غير مصالحهم ومناصبهم بعيدا عن مصالح الشعب الكراسي زائلة والاموال ذاهبة لن يبقى غير الوفاء للمبادئ والقيم والاهداف الوطنية العليا.

وأضاف: مهما حاولتم إرجاع الجنوب الى ماقبل الحرب لن يحدث ذلك ولن ينصركم الشعب الجنوبي وستهزمون حتما وستكشف كل الاوراق التي ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب.

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس