محافظ عدن يتفقد اعمال رفع مخلفات مياه الأمطار في مديريتي التواهي والمعلا

  عدن(عدن السبق)خاص:

تفقد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع اليوم سير الاعمال برفع مخلفات السيول واعمال التنظيف للمناهل وفتح السدات بالاضافة الى اعمال الكنس والبرش في مديرية التواهي.

 

 

وتفقد “سالمين”، خلال نزوله الميداني عدد من شوارع مدينة التواهي، بمعية عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات ونبيل غانم القائم باعمال مديرعام الصندوق، مطلعاً من مدير عام المديرية / عبد الحميد ناصر الشعيبي، سير العمل في حملة النظافة الشاملة في المنطقة ، وكذا مستوى الانجاز للحملة والذي اوضح “الشعيبي”، ان الجهود متواصلة ووصلت نسبة الانجاز مابين ٧٠-الى ٧٥ ٪ .

 

 

وفي مديرية المعلا تفقد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع ، سير العمل في حملة النظافة الشاملة في كل من الشارع الرئيسي بالمديرية والشارع الخلفي وامام وخلف سور مؤسسة (١٤ اكتوبر للصحافة) وكذا جولة اسحاق والشارع الدائري .

 

 

واطلع المحافظ من القائم باعمال مديرعام النظافة / نبيل غانم على مستوى الانجاز وحجم وكميات الأتربة والاحجار والمخلفات التي تم تجميعها الى موقع مؤقت جوار مدرسة مأرب وفتح الشوارع الخلفية في المناطق المرتفعة بحافة اسحاق وكاسترو وخلف مكتب الصناعة وغيرها .

 

 

وقد اشاد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع بعمال وكوادر النظافة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والسلطات المحلية في المديريات على مابذلوه من جهود جبارة فاقت التصورات، مؤكدا الاهتمام والحرص من قبل قيادة المحافظة في مكافأت المخلصين في اعمالهم عرفانا وتقديرا لدورهم الكبير في المساهمة منذ الوهلة الاولى لتفادي مزيد من الاضرار لكوارث السيول .

 

 

رافقهم في الجولة التفقدية محمد باعزب مدير ادارة النظافة، وخليل مقبل مدير ادارة التقييم والمتابعة .

 

 

#كتب /عبدالسلام هائل ؛ تصوير / زكي اليوسفي

 

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل بالمنطقة العسكرية الثانية وجاهزية منتسبيها

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب