عــاجل مقتل “جواس” وهذه اول صور له بعد مقتله.. (صورة + تفاصيل)

(عدن السبق)خاص الضالع:

وقعت اشتباكات عنيفة بين قوات الحزام الأمني بالضالع (قوات غير حكومية) ومسلحين بنقطة الفاخر شمالي الضالع، بعدما حاول مسحلون بالنقطة فرض قيود على حركة المواطنين.

وتسبب الاشتباك في نقطة الفاخر بمقتل “جواس المنصوب” المتهم الرئيسي بقتل الجندي في قوات الحزام الأمني أيمن الفرني الذي قتل بإلقاء قنبلة داخل محل تجاري في سوق مدينة الضالع خلال أغسطس الماضي.

ويتهم جواس المنصوب بسرقة ونهب المسافرين والممتلكات الخاصة والعامة في محافظة الضالع.

وأوضح بيان لقوات الحزام الأمني، التي تدعمها الإمارات، أن وحدة من قوات الطوارئ التابعة لقوات الحزام الأمني قامت بحملة مداهمة لأوكار المسلحين ونقطة جباية نصبها المسلحين لتقطع والنصب على المسافرين والمارة وحركة النقل التجاري الثقيل على الخط العام بمنطقة الفاخر بمديرية قعطبة بالضالع.

ولفت إلى أن الهجوم نتج عنه هروب عدد من المسلحين، موضحةً أن قوات الحزام الأمني لن ولم تقف مكتوفة الأيدي تجاة الجماعات والعناصر المسلحة وملاحقة كافة المطلوبين أمنياً المتهمين بقضايا اغتيالات وغيرها من القضايا الإرهابية الأخرى.
وأشاد قائد قوات الحزام الأمني العقيد أحمد قايد بدور قوات الحزام الأمني بعدما قاموا بعملية المداهمة لأخطر العناصر المسلحة الارهابية الخطيرة والهاربة عن العدالة، بحسب تعبيره.

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …