العناوين

رئيس هيئة مستشفى الرازي العام أبين: المخيم الجراحي المجاني الأول سيقام في موعده

  أبين(عدن السبق)خاص:

  أعلن رئيس هيئة مستشفى الرازي العام أبين الدكتور محمد السعدي أن المخيم الجراحي المجاني الأول سيقام في موعده المحدد في هيئة مستشفى الرازي العام أبين حيث تبذل إدارة المخيم جهودا كبيرة في هذا الجانب.

 

 

وأوضح أن المرحلة الأولى للمخيم بما تشمله من معاينة المرضى و تسجيل الحالات وستبدأ من يوم الأحد القادم 23 يونيو ولمدة خمسة أيام في قسم العيادات بهيئة مستشفى الرازي العام أبين وستبدأ المعاينة يوميا من الأحد حتى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا من قبل فريق جراحي و طبي متكامل.

 

 

وأضاف الدكتور السعدي رئيس هيئة مستشفى الرازي العام أبين أنه تم اليوم الجلوس مع الأخ المحافظ اللواء أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين رئيس اللجنةالإشرافية العليا للمخيم وتم مناقشة الترتيبات الإدارية و الفنية و الأمنية المخيم الجراحي الإنساني المجاني الأول.

 

 

وقد تعهد الأخ محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين مشكورا بترتيب الإجراءات الأمنية التي تضمن سريان فعاليات المخيم بسلاسة و نظام و سيكون الفريق الأمني تحت إدارة رئيس هيئة مستشفى الرازي نائب رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمخيم وتعهدنا نحن كإدارة لهيئة مستشفى الرازي العام أبين و نائب رئيس اللجنة الإشرافية العليا لترتيب الإجراءات الفنية و الإدارية والأمنية للمخيم وتجهيز وتوفير جميع متطلبات المخيم.

 

 

ونزف البشرى لأهلنا في أبين ونطمنهم أن المخيم الجراحي المجاني الأول سينفذ إن شاء الله في موعده المحدد كما تم الإعلان عنه سابقا ونرحب بجميع الحالات وإدارة المخيم وطواقم عمله ترحب بكم وستعمل جاهدة لخدمتكم وتخفيف الآمكم والله يوفقنا لخدمتكم ونتقدم بجزيل الشكر لسلطة المحلية أبين ممثلة باللواء أبوبكر حسين محافظ أبين الذي دعم هذا المخيم وذلل لنا الكثير من الصعوبات والعراقيل وكان حريصا كل الحرص على تنفيذ المخيم في وقته لخدمة المرضى والفقراء والمحتاجين والنازحين في أبين.

 

 

 

*من جمال محمد حسين

شاهد أيضاً

اجتماع بسقطرى يناقش مشكلة نقص السيولة النقدية بالمحافظة والمعالجات اللازمة لحلها

محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، أمس،  إجتماع لمدراء البنوك و