أوامر “حوثية” جديدة موجهة لقيادات “إخوانية” تعزز حقيقة تحالفهما

  (عدن السبق)خاص:

  وجه المتحدث الرسمي بأسم جماعة الحوثي الإنقلابية، اليوم أوامر جديدة لقيادات إصلاحية بالتصعيد ضد دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، والامارات المتحدة.

 

 

وجاءت أوامر متحدث الحوثيون محمد البخيتي، التي نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي -رصدتها صحيفة (عدن السبق)-، لتعزز حقيقة وجود تحالفاً قد جمع الطرفين.

 

 

وقال البخيتي، مخاطباً توكل كرمان، والاخوة، عادل الحسني وانيس منصور وياسر اليماني وياسين التميمي، إن “انتقاداكم لدول العدوان أو بعضها لن يكون له ثمرة إن لم يصاحبه دعوة لوحدة اليمنيين في عملية سياسية”.

 

 

وتعد أوامر متحدث جماعة الحوثي هذه، ليست الأولى من نوعها، بل سبقتها تصريحات رسمية حملت نفس اللغة والأهداف.

 

 

وكان سياسيون ومراقبون قد أشاروا في وقتاً سابق، إلى تحالف قد جمع مؤخراً بين جماعة الحوثي الإنقلابية، وحزب التجمع اليمني للإصلاح (إخوان اليمن)، برعاية قطرية إيرانية، حيث قال نجل الرئيس الجنوبي الأسبق عمرو البيض، انه “‏بعد ان فشل مخطط الإصلاح في تسليم جبهة الضالع للحوثي ، الان يحاولون خلق اطرابات في المناطق الجنوبية الأخرى بغرض تشتيت الجهد الحربي الجنوبي في جبهات القتال الحدودية”، مشيراً أن ذلك محاولة لإنقاذ مليشيا الحوثي.

 

 

كما كشف الكاتب والمحلل السياسي هاني مسهور، في تصريحاً له نشره عبر صفحته بتويتر، عن المهام الموكل لإعلام جماعة الإخوان، والذي يتمحور في “ترويج اشاعات الحوثيين في وسائل إعلام حزب الإصلاح، و تسليم المعسكرات والسلاح للمليشيات الحوثية في جبهات القتال”.

 

 

إلى ذلك تواصل وسائل إعلامية ممولة من حزب التجمع اليمني للإصلاح -المسيطر على قرار الشرعية-، شن حملاتها التحريضية التي تستهدف القوات الجنوبية، ودول التحالف العربي.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية في حكومة الظل بحزب العمال البريطاني

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية …