العناوين

موظفو هيئة النقل البري يناشدون التحالف العربي لإيقاف تعسفات الحزام الامني تجاة عملهم

  عدن(عدن السبق)خاص:

  ناشد موظفو الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري قوات التحالف العربي التدخل العاجل لأيقاف التعسف الذي يمارسه بعض قادة الحزام الامني تجاة عمل الهيئة ومالحق بها من توقيف وطرد للمحصلين التابعين لها في نقطتي العلم والرباط منذ الثلاثاء الموافق 25/6/2019.

 

 

وقالوا ان مايقوم به الحزام الامني من ابتزاز مستمر لعمل الهيئة سيؤدي الى عواقب غير سليمة منها توقف مرتباتهم التي تعتبر مصدر رزقهم واسرهم وهو الامر الذي يعتقدون بان الاخوة في التحالف وعلى وجة الخصوص الاشقاء الاماراتيين لن يرضون به كونه تصرف يسيء لأجهزة امنية انيط بها حماية الجنوب ومؤسساته.

 

 

و حمل الموظفون مسؤولي الحزام الامني نتيجة واثر هذا العمل الغير مسؤول والذي يكلف الهيئة ضياع موارد مالية يترتب عليها صرف مرتبات ومستحقات مايزيد عن 200 موظف تابعين لها بإعتبار الهيئة ادارة اقتصادية مستقلة تواكب استقرارها واستمرارها من مواردها المالية المستقلة.

 

 

وتابعوا،: آملين التفاعل الايجابي مع هذه الشكوى من قبل الاخوة في التحالف العربي وتوجيه المختصين بالحزام الامني بسرعة عودة مندوبي الهيئة لممارسة عملهم بشان تحصيل الرسوم القانونية للهيئة.

 

 

ويأتي طرد مندوبي الهيئة من قبل الاخوة في الحزام الامني للمرة الثانية حيث سبق ان تم طردهم وتوقيف عمل الهيئة تماما لمدة 16 يوم من شهر فبراير مما انعكس ذلك سلبا على مستحقات الموظفين واستقرار الوضع المالي للهيئة.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يلتقي بكتلة المحافظة في الجمعية الوطنية

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، حسن …