6:02 صباحًا الأربعاء ,28 يوليو 2021

مدير عام قعطبه يلتقي وكيل الضالع وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة

الضالع (عدن السبق) خاص:

استقبل الأستاذ صالح الموجري مديرعام مديرية قعطبه بمكتبة بمبنى السلطه المحليه بالمديرية الاستاذ كمال عبيد حسين وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات والاستاذ ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة والاستاذ محمد فضل مدير عام مكتب المحافظ والاستاذ صالح قاسم نائب مدير المالية بالمحافظه .

وفي اللقاء رحب المديرالعام بالوكيل ومدراء العموم وحيي الجميع على اهتمامهم في تلمس هموم وأوضاع المديرية كما قدم شكرة وتقديرة لقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة قائد محور الضالع شاكرا له دعمه ووقوفه في معالجة الكثير من المشاكل والقضايا التي تعاني منها المديرية منها ما تعانيه من أزمة في المشتقات النفطية والوضع المعيشي بسبب الفقر وتزايد النازحين القادمين من الحديدة ، وشكر الاهتمام الكبير الذي يوليه اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع لمديرية قعطبه ووقوفه ودعمه ومساندته لمدير عام المديريه وكل قيادات السلطه المحليه بالمديرية ومتابعته المستمره والدائمه لشؤون مديرية قعطبه.

وخلال اللقاء تم مناقشة جملة من القضايا والأوضاع المعيشية والأمنية وغيرها التي تعيشها المديريه.

و أثنى الوكيل على حالة التحسن الكبير الذي تشهده المديريه في مختلف المجالات بسبب حنكة قيادتها الحكيمة مشيرا انها مثلت نموذجا فريدا يحتذى بها في جميع مديريات محافظة الضالع وان هذا التحسن الكبير بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير عام المديرية ونشاطه وعمله الدؤوب والمخلص من أجل خدمة المديريه ومساعدة المواطنين.

وخلال اللقاء تم مناقشة أزمة المشتقات النفطية والخطوات والإجراءات والمعالجات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية في سبيل حل هذه الازمه.

كما تم خلال اللقاء مناقشة أزمة النازحيين من محافظة الحديدة والذي بلغ عددهم 744 اسرة نازحة وكذالك بقية النازحين من المحافظات الأخرى الذي بلغ عددهم 78 أسرة نازجة من محافظات مختلفة و 174 اسرة من مريس وكذالك النازحين من مناطق الحرب الذي يحدث في أطراف المديريه على الجبهتين ، كما تم مناقشة الأوضاع الأمنية بالمديرية واحتياج المديرية والأمن من دعم في مجال تطوير عملها والقيام بمهامها وتصحيح الوضع فيها من خلال اختيار الضباط والقيادات ذات الكفاءات .

وفي ختام اللقاء تعهد الوكيل ومدراء العموم بإيصال وطرح كل القضايا والاحتياجات والهموم والصعوبات التي تم مناقشتها في اللقاء الهام الذي جمع قيادات بارزة في المحافظة وقيادة السلطة المحلية بمديربة قعطبة للواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة من أجل النظر فيها ووضع الحلول والمعالجات الضروريه لها .

حضر اللقاء الاستاذ أحمد سلمان مدير مكتب الماليه والاستاذ عبدالفتاح حيدره مديرمكتب المديرالعام والاخ عمر عياش مدير الصناعة والتجارة بقعطبة ومدير مكتب الاعلام الاعلامي علي عميران.

مكتب اعلام محافظة -الضالع
7 اكتوبر 2018م

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم