مواطنون يناشدون مدير أمن عدن القضاء على ظاهرة التقطع بالسلاح بشارع الشهيدة فيروز بين دار سعد والبساتين

  عدن(عدن السبق)خاص:

  أفادت هذه الليلة مصادر متطابقة أن هناك تقطعات وحوادث تهديد بالسلاح في شارع الشهيدة فيروز اليافعي الذي يفصل منطقتي: (البساتين عن دار سعد) بالعاصمة عدن.

 

 

حيث تعددت حوادث السرقات بالإكراه لمواطنين كانوا مارين في أوقات مختلفة بهذا الشارع باتجاهيه المختلفين ابتداء من دوَّار الكراع وحتى المنفذ المؤدي لمنطقة البساتين.

 

 

وبناء على مصدر خاص فإنه قد لوحظت دراجات نارية على متنها مسلحين مجهولين (ملثمين) يشرعون باصطياد المارة الآمنين تحت تهديد السلاح آخذين منهم مبالغ مالية، كما حدث لأحد سائقي حافلة متوسطة الحجم الساعة الحادية عشرة عندما أوقفوه أربعة مسلحين على متن دراجة نارية أمام مطعم حرض، مطلقين النار عليه، فتحطم الزجاج الخلفي ووقتها استولوا على 200 ألف ريال منه وفروا مولين إلى جهة مجهولة بالإضافة إلى قيامهم بالاعتداء عليه.

 

 

وأشار المصدر ذاته أن مواطن جاء يستنجد شاكياً من متقطعين سرقوا هاتفه النقال بالإكراه، وذلك أمام فندق الخليج في ذات الشارع، وآخر استولى المسلحون على نقوده التي كانت بحوزته.

 

 

ودعا المصدر إلى قيام المنطقة الأمنية السابعة بواجبها في حماية المواطنين العابرين في شارع الشهيدة فيروز اليافعي والذي يعتبر بوابة دخول ومغادرة الزوار للعاصمة عدن، مناشداً اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن الاهتمام بهذه الشكاوى والمناشدات.

شاهد أيضاً

الأمانة العامة تشارك في افتتاح مسجد الجامعة بالعاصمة عدن

شاركت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بدائرة الفكر