مليشيات #الحـوثي تعاود قصف قرى حجر شمال #الضـالع.. والمواطنون يناشدون المنظمات الدولية

(عدن السبق)متابعات:

أفاد المركز الإعلامي لجبهة الضالع أن مليشيات الحوثي الموالية لإيران عاودة مساء اليوم الأربعاء قصف قرى سكنية في حجر شمال الضالع.

وقال ان ميليشيات الحوثي الانقلابية عاودة مساء اليوم الأربعاء القصف العشوائي بقذائف الهاون على قرى ومساكن المواطنين المدنيين في قرى ومناطق لكمة الدوكي والمشاريح وحبيل الضبة والشغادر بمديرية حجر شمال الضالع.

وأوضح المركز أن المدنيين ناشدوا المنظمات الدولية بالتدخل العاجل وانقاذهم من جرائم المليشيات ، وطالبوا المنظمات الإنسانية والدولية بالنزول الميداني إلى القرى والمناطق التي تتعمد فيها هذه الميليشيات الحوثية الانقلابية إستهدافها بشكل مستمر ورصد كل الانتهاكات والجرائم الإنسانية التي تقوم بها الميليشيات بحق المواطنين المدنيين في قرى ومناطق شمال الضالع .

وشدد المدنيون على نزول المنظمات الدولية لا سيما وإن كل هذه الانتهاكات المتسلسة في سجلات جرائم ميليشيات الحوثي بحق مواطني المناطق الواقعة شمال الضالع أزدادة من حدة تصاعدها بشكل مستمر في الآونة الاخيرة.

وأشار المركز إلى أن هذه الجرائم أتت بعد تلقي الميليشيات خسائر فادحة على المشهد الميداني والعسكري وضربات موجعة من قبل ابطال القوات الجنوبية المشتركة في جبهات شمال وغرب الضالع.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي تريم يلتقي بمدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة

التقى الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية