اجتماع مشترك لقيادة اتحاد شباب الجنوب العليا مع قيادة العاصمة عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

اجتمع اليوم الجمعة الموافق 2019/7/5م السكرتارية العليا لأتحاد شباب الجنوب في العاصمة عدن برئاسة الدكتور وليد الشعيبي وحضور رئيس الاتحاد سالم الدياني والامين العام منصور زيد وقيادات الاتحاد في بعض المحافظات.

 

 

ووقف الاجتماع امام مجمل القضايا والمستجدات على الساحة الجنوبية
والتصعيد الاخير في محافظات سقطرى وشبوة  التي تقوم بتمويله واخراجه مليشيات  الاخوان الارهابية في محاولة منها لضرب النسيج الاجتماعي الجنوبي وزرع الفوضى حتى يتسنى لها الانقضاض على مكتسبات الثورة الحنوبية التحررية.

 

 

كما تناول الاجتماع تفعيل آليه العمل التنظيمي في الاتحاد والارتقاء بمستوى الشباب على كل المستويات واعاده العمل الميداني واشراك الشباب في ادارة المؤسسات وتحمل المسئولية الوطنية.

وحيا رئيس اتحاد شباب الحنوب المناضل سالم الدياني والامين العام منصور زيد  الشباب.

 

 

واشادوا بمستوى التلاحم والانضباط التنظيمي لكافة اعضاء الاتحاد في كل المحافظات وباركوا جهودهم الوطنية في مواجهه محاولة استخدام اسم الاتحاد لاغراض شخصية داعين في الوقت نفسه الى تعزيز الثقة  بين قيادة واعضاء الاتحاد في عموم محافظات الجنوب.

 

 

من جانبه اكد الدكتور وليد الشعيبي ان الاتحاد ليس صنم يعبد وانما وسيلة نضالية للوصل الى غاية محددة في البرنامج السياسي للاتحاد وهو التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب وان ما يحصل في الوقت الراهن هو مواجهه توجه تقوده الاحزاب اليمنية وبقايا السلطة ضد اي اصطفاف جنوبي جنوبي يؤمن بحق شعبنا الجنوبي في الحرية واستكمال تحرير ماتبقى من ارض الجنوب وطرد المليشيات الارهابية من حضرموت الوادي  وحماية ثروات الجنوب في شبوة وغيرها من المحافظات الجنوبية.

 

شاهد أيضاً

أمن عدن يفرج عن الصحفي صالح العبيدي

أفرجت شرطة دار سعد بالعاصمة  عدن، قبل قليل، عن المصور الصحفي