الكشف رسمياً عن توجيهات رئاسية بتجنيد 3 آلاف جُندي في وادي حضرموت

  المكلا(عدن السبق)خاص:

قال وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش، أن زيارة وفد المحافظة إلى العاصمة المؤقتة عدن، كانت من أجل  الخدمات، من خلال اللقاء بالمسؤولين هناك، قائلا: مثل ما لدينا إنجاز أمني في المحافظة نريد إنجاز خدماتي“.

 

 

وأضاف ”بن حبريش“ خلال المؤتمر الصحفي، الذي نظمته السلطة المحلية بحضرموت، صباح اليوم في قاعة 24 إبريل بمدينة المكلا، حول زيارة وفد المحافظة إلى العاصمة المؤقتة عدن، والإطلاع على آخر المستجدات، أنه ”قد تم طرح جميع الجوانب في هذه الزيارة، وكان هنالك تجاوب، وأننا مركزين على مواضيع مهمة وأبرزها الكهرباء وتزويدها بالمحروقات، و نبحث عن حلول جذريه مستمره وليس حلول ترقيعيه آنية“.

 

 

مؤكداً أنه قد تم اعتماد تأهيل 50 كيلو في جانب الطرقات، وكذلك تم مناقشة أمور في جانب الصحة، ويوم السبت القادم سيكون إجتماع يضم أبرز الشخصيات في حضرموت، من وكلاء وقادة أمنيين وغيرهم.

 

 

وكشف بن حبريش عن عملية تجنيد ستجري من قبل الشرعية وقال: إن هادي وجه بتجنيد 3000 آلاف جندي، وإلى الآن لم تنفذ التوجيهات، مع حاجة الوادي لها.

 

 

من جانبهم تحدث كلاً من مدير المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت، ومدير فرع شركة النفط بساحل حضرموت، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، ومدير الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، ورئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع، حول نتائج زيارتهم الأخيرة إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

 

وتخلل المؤتمر طرح العديد من المداخلات والأسئلة من قبل الصحفيين والإعلاميين.

شاهد أيضاً

طفل في عدن يعيد مجوهرات ب2 مليون وخمسمئة الف ريال

(عدن السبق)متابعات: أعاد شعيب عمر المعمري ، طفل يسكن في مديرية الشيخ عثمان بعدن ، …