العناوين

السعيدي ينفي ماتناقلته القنوات الفضائية حول اعتداء على احواض المملاح بعدن

عدن (عدن السبق) خاص:

نفى المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية سامي صالح السعيدي ، كل التصريحات الكاذبة في القنوات الفضائية حول الااعتداء على احواض المملاح بالاتجاه الشرقي في مديرية المنصورة بعدن من قبل مسلحين .

وأكد السعيدي ، ان المؤسسة لن تسمح بعملية بسط او اعتداء لممتلكاتها ، وستتخذ كافة الاجراءات القانونية الصارمة للوقوف ضد الباسطين على الممتلكات التابعة للمؤسسة الاقتصادية في عدن والمحافظات الاخرى .

واشار ، الى اهمية الزيارة التي قمنا بها اليوم لقطاع المملاح وتفقدنا لسير العمل والاحواض المائية الممتلئة للتأكد بان الامور طيبة ولاتوجد اي اعمال خارجة عن القانون .

واوضح السعيدي ، ان هناك عملية بسط سابقة من قبل نافذين على بعض الاراضي في اطراف المملاح ومنها العصيمي وغيره من النافذين الذينا استحدثوا معارض السيارات بحجة ان لذيهم صرف عقود من هيئة اراضي وعقارات الدولة فرع/ عدن وكذالك المنطقة الحرة عدن
وقد قمنا بأابلاغ كل الجهات المختقة بذلك وقدمنا مناشدة لفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي و الذي حيث وجهة لوزارة الشؤون القانونية بالغاء العقود والفصل بين المؤسسة الاقتصادية مع هيئة الاراضي والعقارات التابعة للمنطقة الحرة .

واشاد السعيدي ، بدور مدير قطاع المملاح ياسر ابو الليث على الجهود المبذولة في الحفاظ على ممتلكات المؤسسة .. مؤكدا بأن المؤسسة تستمر دوما بالحفاظ على ممتلكاتها تحت شعار ” بالله ثم بكم ماضون ” .

 

 

*من عبدالعزيز باداس _ وضاح الشليلي

شاهد أيضاً

جمعية ردفان تنظم لقاءٍ موسعًا بعدد من الكوادر والمثقفين في العاصمة عدن

نظمت الهيئة الإدارية لجمعية ردفان في العاصمة عدن لقاءٍ موسعًا في مقر