العناوين

مدير البريقة يسلم موقع مشروع رصف لعدد من الشوارع بمدينة الشعب للجهة المنفذة

  عدن(عدن السبق)خاص:

سلم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، موقع مشروع الرصف الحجري لعدد من الشوارع بمدينة الشعب للجهة المنفذة ” مكتب صالح أحمد الحدي للمقاولات العامة ” ، للبدء بأعمال تنفيذ المشروع .

 

 

ويتضمن المشروع ، الذي يستهدف الشوارع القريبة من كلية العلوم الإدارية ، البالغ تكلفته “١٧٠ ” ألف دولار ، وتنفذه مشروع الأشغال العامة ، في إزالة الطبقة الإسفلتية المتهالكة لتلك الشوارع ، ومن ثم تسويته ورصفه بالأحجار ، بمساحة تقدر ” ٧٥٠٠ ” متر مربع .

 

 

وخلال عملية التسليم ، حث مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، منفذ المشروع على ضرورة إنجاز العمل والتقيد بالمواصفات والمعايير الهندسية والفترة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد عمل المشروع ، مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية وبالتعاون مع المواطنين على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشروع وإنجازه .

 

 

وثمن اليزيدي ، دور مشروع الأشغال العامة الإيجابي في تعزيز جهود التنمية المحلية من خلال إستجابته لإحتياجات المديرية في تنفيذ العديد المشاريع الخدمية بمختلف مناطق مديرية البريقة .

 

 

فيما أوضح نائب مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين ، المهندس أوسان محمد ثابت ، أن تنفيذ المشروع – الممول من مكتب الأمم المتحدة الإنمائي لخدمات المشاريع – ، يأتي ضمن عدد من مشاريع الرصف الحجري والمشاريع الخدمية الأخرى المعتمدة لمديرية البريقة .

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

مدير تربية الشيخ عثمان يتفقد سير الامتحانات بمدارس المديرية

تفقد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، /أنور