تتوالى التأيدات.. مدير عام ميفعة يعلن تأييده لبيان الانتقالي التاريخي ويؤكد على حق الجنوبيين في ادارة شؤونهم بأنفسهم

ميفعة (عدن السبق) خاص: 

اعلن مدير عام مديرية ميفعة الاستاذ عبدالله عاتق باعوضة بمحافظة شبوة تأييده المطلق لبيان المجلس الانتقالي والانتفاضة الشعبية السلمية التي دعا لها في بيانه التاريخي الصادر في الثالث من اكتوبر..

ولفت باعوضة ان ما يحدث من عمليات فساد وعبث بالمال العام واهدار لموارد ومقدرات البلد من قبل الحكومة الشرعية قد بلغ مداه واصبحت معه الاوضاع اكثر مأساوية مشيرا انه وامام كل هذا العبث وبصفته احد ابناء محافظة شبوة فانه مع حق ابناء الجنوب في ادارة مناطقهم والاستفادة من ثرواتها والعمل على تنميتها والنهوض بها ..

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها ابناء شعبنا بسبب الغلاء والتدهور الاقتصادي وفي ظل عدم تعامل الحكومة بجدية مع الاوضاع المأساوية وعجزها عن ايجاد الحلول والمعالجات الناجعة للتخفيف من وطأة المعاناة

وأمام كل مايحدث من استمرار للفساد والعبث بالمال العام وبموارد ومقدرات المحافظة وبصفتي احد ابناءها واصحاب الحق والبسط والسيطرة على ارضهم ومواردهم.

 أعلن عن تأييدي الكامل والوقوف الى جانب الانتفاضة الشعبية السلمية التي دعاء لها المجلس الانتقالي الجنوبي في بيانة الصادر بتاريخ3/اكتوبر/2018م نتيجة للاوضاع الاقتصادية والخدمية والمعيشية والانسانية المنهارة في الجنوب “.

عبدالله عاتق باعوضة
مدير عام مديرية ميفعة

هذا والله الموفق

شاهد أيضاً

وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية يزور فرع الهيئة العامة لحماية البيئة

في إطار توجيهات محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي رئيس المجلس المحلي، قام وكيل محافظة حضرموت