العناوين

محافظ عدن يدين الاعمال الارهابية .. ويوجه بحصر الاضرار

  عدن(عدن السبق)خاص:

  تفقد محافظ العاصمة عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم موقع الحادث الارهابي الاجرامي الذي استهدف مركز الشرطة بحي عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان بتفجير سيارة مفخخة صباح اليوم وأودى بحياة (١٣) شخصا واصابة اخرين .

و اطلع الاخ المحافظ خلال زيارته للموقع على كافة الاجراءات والتدابير الامنية التي اتخذتها وزارة الداخلية ممثلة بالاجهزة الامنية بمحافظة عدن .كما اطلع على حجم الاضرار الكبيرة التي لحقت بقسم الشرطة والمباني السكنية المجاورة للقسم.

والتقى بالمواطنين واطلع منهم على الاضرا ر الصحية والنفسية والمادية التي لحقت بهم وبمنازلهم وممتلكاتهم. ووجه مكتب الاشغال بسرعة حصر ورفع تقرير بالاضرار الناجمة عن الحادث الاجرامي الجبان .

كما قام محافظ عدن بزيارة لمستشفى اطباء بلاحدود اطلع خلالها على اوضاع المصابين وحث القائمين على المستشفى ببذل المزيد من الاهتمام بعلاج المصابين متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وقد عبر الاخ المحافظ احمد سالم ربيع باسمه وقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالعاصمة عدن عن رفضه المطلق وادانته واستنكاره الشديد ين لكل أشكال الإرهاب الذي طال مدينة عدن يومنا هذا والمتمثل بالتفجير الارهابي بقسم شرطة الشيخ عثمان والهجوم الارهابي على معسكر الجلاء واستشهاد العميد ابو اليمامة قائد اللواء الاول دعم واسناد والعشرات من افراد اللواء، سائلا الله الرحمة لشهداء الوطن والشفاء العاجل للجرحى .

شاهد أيضاً

إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وحزام العاصمة عدن ينظمان ورشة عمل حول اتقان محاضر الضبط

إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وحزام العاصمة عدن ينظمان