العناوين

نائب مدير البيئة بعدن يدعو الأجهزة الأمنية القبض على المدعو “المعمري” والحفاظ على الحق العام

  (عدن السبق)خاص:

  دعا نائب مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بالعاصمة عدن د. وليد الشعيبي، الأجهزة الأمنية إلى سرعة القبض على احد المتنفذين.

 

 

وفي بلاغاً له تلقته صحيفة (عدن السبق)،: دعاء الشعيبي، الأجهزة الأمنية الى تطبيق القانون وتنفيذ التوجهات الصادرة من الجهات الرسمية  والقاضية بمنع عملية الردم والبسط العشوائي لمحمية بير احمد “الفارسي” في مديرية البريقة .

 

 

وأوضح بأن ذلك جاء أثر بلاغات واتصالات لعدد من المتطوعين والشرفاء في محمية بير احمد، أفادت بان المدعو المعمري وهو نازح من محافظة الحديدة عاود البسط الممنهج على ماتبقى من اراضي في المحمية، بمساعدة من المدعو خالد علي التهامي ممثل السلطة المحلية هناك.

 

 

وقال نائب مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة ان المعلومات أفادت بأن المذكور المعمري يعمل بأوامر من الاخ الوزير السابق شريم مستفيدا من المليشيات التابعة له امام مرئ ومسمع من اجهزة السلطة الامنية والمحلية في مديرية البريقة التي يقع مقرها امام اراضي المحمية المباعة عمدا للمتنفذين والعابثين بموادر الدولة واراضيها الرطبة .

 

 

وأختتم بالقول،: من هنا وايمانا منا بالمسئولية الملقاه على عاتقنا نتوجه الى اصحاب القرار والسلطات الامنية الى تحمل المسئولية وسرعة التحرك والقبض على المدعو المعمري و كل من يعمل على العبث باراضي العاصمة عدن عملا بالقوانين  وحماية الحق العام الذي لن يسقط بالتقادم مهما طال السطو عليه ، وفق مانصت عليه التشريعات والقرارات وألتزام اليمن ممثلة بالهيئة تجاه بنود ونصوص  الاتفاقيات والبروتوكولات البييئية الدولية والاقليمية تحت مظلة الامم المتحدة لصون الطبيعة.

شاهد أيضاً

شرطة السير في عدن تدشن أسبوع المرور العربي

(عدن السبق)متابعات: أعلنت إدارة أمن العاصمة عدن، صباح اليوم السبت، انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي …