العناوين

“سالمين” يزور معهد امديست ويشيد بدعم الخارحية الامريكية في تاهيل الشباب بعدن

(عدن السبق) خاص:

اشاد القائم باعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي بدعم وزارة الخارجية الامريكية في تأهيل الشباب وتوفير منح دراسية لخريجي الثانوية العامة من ذوي الدخل المحدود والمتمثل بالاعلان عن المنافسة لبرنامج المنح الدراسية ل(قادة الغد) من مبادرة الشراكة الامريكية الشرق اوسطية (MEPI) التابعة لوزارة الخارجية الامريكية .

جاء ذلك خلال زيارة القائم باعمال المحافظ احمد سالم ربيع ظهر اليوم لمبنى معهد امديست بمديرية خور مكسر ولقائه بالسيدة / جيهان أدام مديرة المعهد .

وتم في اللقاء مناقشة امكانية تعزيز التعاون بين قيادة السلطة المحلية بعدن ومعهد امديست فيما يخص عملية تسهيل تقديم طلبات شباب عدن من ذوي الدخل المحدود لخوض المنافسة على المنح الدراسية في الجامعات الامريكية لعام ٢٠١٩م.

كما تم مناقشة امكانية اعداد اتفاقية بين السلطة المحلية بعدن ومعهد امديست لتأهيل الشباب في اطار برنامج السلطة المحلية لدعم عملية التاهيل والتدريب لخريجي الثانوية العامة ..

من جانبها رحبت السيدة / جيهان أدام مديرة معهد امديست بزيارة القائم باعمال محافظ محافظة عدن واكدت استعدادها لتقديم كافة التسهيلات لتاهيل الشباب والشابات سواء في دراسة اللغة الانجليزية او في تاهيلهم في المجالات المهنية الاخرى التي تجعلهم قادرين على ادارة شؤون حياتهم ومشاريعهم الخاصة بكل نجاح .

وعلى هامش الزيارة طاف القائم باعمال المحافظ احمد سالم ربيع يرافقه خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن بالاقسام والمكتبة والقاعات الدراسية التابعة للمعهد.واشاد بالمستوى العالي والمتميز لاداء معهد امديست كواحد من اهم المعاهد الرائدة في مجال تدريس الانجليزية وتاهيل الشباب.

#كتب/ عبدالسلام هائل، تصوير/ زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

انعقاد ندوة توعوية لمكافحة الظواهر السلبية بعدن

(عدن السبق)متابعات: عقدت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ندوة توعوية حول مخاطر الظواهر السلبية التي …