العناوين

الكشف عن دعم مستشار رئيس الجمهورية لخلية إرهابية في حضرموت

(عدن السبق) خاص:

كشف صبري سالمين بن مخيشن الإعلامي المقرب من محافظ حضرموت، عن تورط مستشار رئيس الجمهورية في دعم خلية إرهابية في محافظة حضرموت ومدن المحافظات المحررة الاخرى .

وقال الاعلامي بن مخاشن، في منشور نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نقلا عن المحافظ البحسني، ملخص المؤتمر الصحفي الذي اجراه محافظ حضرموت، الذي قال فيه،: ان ” التدريب والأموال والقيادة للخلية الإرهابية التي استهدفت زعزعة أمن مدن الساحل كلها تاتي من وادي حضرموت “.

وأضاف،: ” تحدث المحافظ عن اعترافات أحد المتهمين في الخلية الإرهابية أنه كان يقود خلية من خمسة بوادي المسيني شخص يدعى مسلم صلاح باتيس “.

ويعد مسلم صلاح باتيس هو نجل القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح صلاح باتيس، مستشار رئيس الجمهورية الذي يقيم حاليا في تركيا .

وكان صلاح باتيس، قد نشر بيان قبل عام ادعى فيه إختفاء نجله مسلم صلاح باتيس، الأمر الذي علق عنه مراقبون حينها انضمام نجل باتيس الى التنظيمات الإرهابية .

وكان محافظ حضرموت السابق اللواء احمد سعيد بن بريك، قد أكد في لقاء تلفزيوني ان كافة تحركات القاعدة وعناصرها من وادي حضرموت وخصوصا المنتميين للمنطقة العسكرية الاولى التي يقودها قائد الجناح العسكري لجماعة الإخوان في اليمن نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر.

شاهد أيضاً

انتقالي حضرموت يشيد بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار بمديرية غيل باوزير

(عدن السبق)متابعات: أشاد مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …