العناوين

تورط مسؤولين بكهرباء لحج بتوصيل التيار الكهربائي لمباني عشوائية “صور”

لحج (عدن السبق) :

ما يزال الفساد المالي والإداري والعمل العشوائي ينخر جسد قطاع الكهرباء بمحافظة لحج ، في ضل تزايد شكاوى المواطنين كل يوم جراء الممارسات التي يقوم بها البعض من موظفي ومسؤولي كهرباء لحج .

مؤخرا تعالت شكاوي المواطنين جراء قيام مدير إدارة التوزيع بمؤسسة كهرباء لحج المدعو بسام عامر الردفاني  وعدد من الموظفين بمد التيار الكهربائي العشوائي وبدون تراخيص رسمية ولا أي دراسات رسمية لعدد من الاشخاص فوق وداخل خط الخمسين بالرباط الغربي ومناطق  أخرى في تحد سافر للقانون ولحقوق المواطنين وممتلكاتهم .

وتشير تلك الاعمال العشوائية بان الرجل قد قام بإدخال التيار الكهربائي إلى مواقع ومباني عشوائية تم بناؤها فوق خط الخمسين بدون موافقة الجهات الرسمية في محافظة لحج .

وكانت إدارتي اراضي وعقارات الدولة م/ لحج قد وجهت مذكرة رسمية لمكتب محافظ لحج تؤكد ان اشخاص قد قاموا ببناء اسوار كبيرة عشوائية تحت حماية اطقم ومسلحين ينتمون للحزام الأمني م/ لحج ومع ذلك قامت إدارة كهرباء لحج من خلال المدعو بسام الردفاني بإدخال التيار الكهربائي إلى تلك الأحواش والمباني العشوائية التي تم بنائها داخل خط الخمسين لمنطقة الرباط الغربي لمحافظة لحج .

وناشد المواطنين واصحاب تلك المواقع الجهات المختصة ممثلة بمحافظ لحج التدخل لإيقاف ذلك العبث الذي طال أملاك المواطنين وبرعاية بعض المسؤولين المتورطين بالفساد .

شاهد أيضاً

المحافظ الثقلي يصدر قرارا بتشكيل المجلس الصحي في سقطرى

(عدن السبق)متابعات: أصدر محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي اليوم قرار رقم (6) بشأن تشكيل المجلس …