عودة القائم بأعمال قائد اللواء الاول مشاه بحري إلى سقطرى

  سقطرى(عدن السبق)خاص:

وصل ظهر اليوم العقيد الركن”ناصر عبدالله هادي قيس” رئيس اركان حرب اللواء القائم بأعمال قائد اللواء الاول مشاه بحري مطار أرخبيل سقطرى وعدداً من الحجيج من أبناء محافظة سقطرى على متن طائرة عسكرية بعد زيارتهم لبيت الله الحرام لاداء فريضة الحج.

 

 

حيث سير التحالف العربي بقيادة السعودية طائرتين لنقل الحجاج من المملكة العربية السعودية إلى جزيرة سقطرى وذلك من أجل تخفيف معانات السفر عن ضيوف بيت الله الحرام.

 

 

يأتي ذلك في إطار تنسيق السلطة المحلية بمحافظة سقطرى مع قيادة قوات التحالف العربي المرابطة في المحافظة.

 

 

وقد أستقبل وكيلي المحافظة المهندس “رائد الجريبي” وكيل المحافظة لشؤون الجزر والوكيل العميد الركن”صالح علي سعد”ومدير أمن المحافظة العميد “علي أحمد الرجدهي” ونائب قائد قوات الواجب808 المشتركة في المحافظة
والعميد الركن “منصور الجندي” رئيس لجان صرف إكرامية الملك سلمان في المحافظات المحررة العقيد الركن ناصر قيس رئيس اركان حرب اللواء القائم بأعمال قائد اللواء الأول مشاه بحري
وعدداً من الحجاج من أبناء محافظة أرخبيل سقطرى.

 

 

كما كان في استقبال العقيد الركن “ناصر قيس” رئيس اركان حرب اللواء القائم بأعمال قائد اللواء الأول مشاه بحري
رئيس عمليات اللواء العقيد “علي سالم مزروع” وقيادات وهيئة أركان اللواء وقاده الوحدات والوحدات الفرعيه وكذلك مجموعة من ضباط وصف ضباط وجنود اللواء وعدداً من الشخصيات الإجتماعية في المحافظة.

 

 

من جانبه ثمن العقيد الركن”ناصر قيس”
رئيس اركان حرب اللواء القائم بأعمال قائد اللواء الأول مشاه بحري دور التحالف العربي في خدمة حجاج بيت الله الحرام موجهاً جزيل شكره لقيادة التحالف العربي وعلى رأسهم ملك الإنسانية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين.

 

 

كما رفع ناصر قيس عظيم شكرة لقيادة وزارة الدفاع السعودية على الخدمة الجليلة التي قامت بتقديمها للحجاج من أبناء القوات المسلحة اليمنية.

 

 

الجدير بالذكر إن العقيد الركن ناصر قيس ادى فريضة الحج ضمن عدد من ضباط الجيش اليمني والتي تكفلت بنفقتهم وزارة الدفاع السعودية.

شاهد أيضاً

ضبط عدد من المحلات المخالفة بمديرية غيل باوزير

يواصل قسم الاصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية غيل باوزير