العناوين

اللواء “بن بريك” يؤكد دعم الإنتقالي لشرعية الرئيس “هادي” ويثمن دور دولة “الإمارات”

  عدن(عدن السبق)خاص:

أكد اللواء/ احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وقوف قيادة المجلس إلى جانب شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

 

جاء ذلك في كلمة القاها رئيس جمعية الانتقالي، اليوم أمام الجماهير المحتشدة في ساحة مليونية الوفاء للإمارات بمديرية المعلا في العاصمة عدن.

 

 

وقال اللواء/ بن بريك،: “من هنا نحيي أبائنا وامهاتنا واخواننا واخواتنا وابنائنا وبناتنا وشعب الوفي في المعلا والمكلا الذين توافدوا وفاءا لأهل الوفاء”.

 

 

وأضاف،: ‏”انقل اليكم جميعا تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الذي يحيي فيكم صمودكم و وفائكم للمجلس الانتقالي والاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة و دول التحالف”.

 

 

وتابع،: “نحيي من هنا اهل الوفاء الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا الذين قدموا تضحيات جسام إلى جانب شعبنا واختلطت دماؤنا بدمائهم في كافة الجبهات منذ انطلاق عاصفة الحزم والأمل”.

 

مشيرا،: ان “تضحيات جليلة قدمتها كافة دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وقدمت دعما سخيا في كافة المجالات”.

 

 

وقال رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كلمته،: “نؤكد على موقفنا الثابت الى جانب شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي ومع التحالف العربي وموقفنا من مكافحة الإرهاب من خلال وجود وثبات قوات المقاومة والقوات المسلحة الجنوبية والحزام والنخب الموجودة على الارض في جبهات القتال”.

 

 

وأضاف،: “‏رسالتنا الثانية إلى اشقائنا في الشمال نحن دعاة سلام ونمد ايدينا اليكم مع قوات التحالف العربي لتقديم أوجه الدعم المعنوي والعسكري من أجل الخلاص من هيمنة العصابات الموتوره التي اعطت ولائها لإيران وقوى إقليمية أخرى في المنطقة”.

 

 


وتابع،: “رسالتنا الثالثة الى ابناء محافظات الجنوب كافة وأبين خاصة لا تنصتوا الى الاصوات الناعقة في القنوات و وسائل الاعلام الاخرى التي تدعي إلى الفتنة المناطقية والطائفية داخل جنوبنا الحبيب”.

 

مؤكدا بأن “المجلس الانتقالي يسعى في نهاية المطاف لتحقيق حلم شعب الجنوب في إقامة فيدرالية حديثة ونؤكد لكم انه ضمن ادبياتنا و رؤانا المعمدة بدم الشهداء سنشكل دولة النظام والقانون والعدل من خلال قيام الاقاليم للمحافظات الجنوبية”.

 

 

واختتم بالقول،: “نحن بينكم بعد تلك الأزمة والفتنة التي بدأت تنجلي بلقاء وفدنا برئاسة الرئيس الزبيدي في جدة مع القيادة في السعودية بعد ان لبى الدعوة الصادقة الأمينة من قبل خادم الحرمين و ولي عهده للحوار لنكون مع التحالف والرئيس الشرعي في خندق واحد لمواجهة المشروع العربي بعيدا عن امراء الحرب الفاسدين وتحقيق الأهداف التي من اجلها جاء التحالف”.

شاهد أيضاً

ذكرى فك الارتباط .. “30” عاماً من النضال الجنوبي لإستعادة دولته

(عدن السبق)متابعات: يحيي شعب الجنوب الذكرى الـ “30” لإعلان فك الارتباط في 21 مايو عام …