خريجو المعهد الوطني يزورون انتقالي حضرموت ويكرمون رئيسه

  حضرموت(عدن السبق)خاص:

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه صباح اليوم الاثنين ، مجموعة من خريجي المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمكلا ،  الذين جاءوا لزيارة مقر قيادة المجلس بالمحافظة والتعرف على نشاطاته ، وللتعبير عن شكرهم وامتنانهم على دعمه للحفل التوديعي لدفعتهم ( 19 )دفعة الفقيد عبدالله بكير ، وقدموا لرئيس القيادة  مجسما تذكاريا ، تكريما له على اهتمامه ودعمه للطلاب .

 

 

وعبر الدكتور بن الشيخ أبوبكر عن سعادته بزيارة طلاب المعهد ، شاكرا لهم لفتتهم الطيبة ، بتكريمه ، ومبينا أن القيادة المحلية لانتقالي حضرموت ترحب بزيارات  أبنائها الطلاب والطالبات ، ومستعدة لتبني همومهم وقضاياهم ، ودعمهم في مشاريعهم العلمية وحفلات تخرجهم التوديعية ، بما تستطيع من امكانيات .

 

 

وقدم الدكتور للطلاب شرحا توضيحيا عن طبيعة العمل الذي تؤديه القيادة في حضرموت ، مرحبا بمساهماتهم وأفكارهم ونشاطاتهم الهادفة إلى خدمة حضرموت وقضيتنا الجنوبية .

 

 

حضر اللقاء الدكتور طارق بازرعة عضو الجمعية الوطنية ، عضو هيئة التدريس بالمعهد ، وصابر بامقنع عضو الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بالمحافظة .

 

 

 

*من إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

شاهد أيضاً

اجتماع انتقالي الضالع يشيد بنجاح مهرجان إعلان عدن وذكرى انتصار المحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة