العناوين

وكيل ومدير شرطة محافظة تعز يطمئنان على صحة المقدم موسى شداد

  تعز(عدن السبق)خاص:

قام صباح اليوم،  وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي بزيارة إلى مستشفى الروضة بمدينة تعز للإطمئنان على صحة نائب رئيس قسم التحريات  المقدم موسى شداد ومرافقه الشخصي اللذان إصيبا أثناء قيامهما بضبط المتهم الرئيسي بسرقة منزل الدكتور عبدالله مرشد الأهدل.

 

 

وفي الزيارة عبر العميد الأكحلي عن شكره وتقديره للمقدم موسى شداد على الدور البطولي الذي قام به المقدم شداد برفقة أفراد من البحث الجنائي والأمن، في ملاحقة وضبط المتهمين بسرقة منزل الأهدل.. مؤكدا بأن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها في حفظ الأمن والإستقرار وحماية ممتلكات المواطنين، وحفظ حقوقهم في عموم محافظة تعز  ولن تتهاون مطلقا في فرض الأمن وبسط نفوذ الدولة.

 

 

من جهته عبر الدكتور عبدالله مرشد الأهدل عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها إدارة عام شرطة محافظة تعز والبحث الجنائي فيها، والتي أثمرت بضبط المتهم الرئيسي بالسرقة واستعادة كافة المسروقات .

 

 

كما ثمن الدكتور الأهدل التضحيات التي قدمها أفراد الأمن والبحث الجنائي والتي أصيب فيها المقدم موسى شداد ومرافقه الشخصي أثناء ملاحقة المطلوبين. مؤكدا في ذات الوقت بأن الأجهزة الأمنية سلمت له كافة المسروقات كاملة دون أي نقص .

 

 

من جانبه عبر المقدم موسى شداد عن امتنانه وعرفانه لهذه الزيارة من قبل الوكيل لشؤون الدفاع والأمن ومدير عام شرطة محافظة تعز والدكتور الأهدل وحرصهم على سلامة أفراد الأمن. مؤكدا بأنهم كضباط أمن لن يثنيهم أي شيء عن القيام بواجباتهم وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة .

 

 

رافقهما خلال الزيارة مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة تعز العقيد أحمد الأهدل.

شاهد أيضاً

محافظ المهرة ووزير الدفاع يطلعان على الأضرار في عدد الطرق بالعاصمة الغيضة

(عدن السبق)متابعات: اطلع معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، ووزير الدفاع الفريق الركن …