انعقاد الاجتماع الدوري لقيادة لواء حماية المنشآت الحكومية

  عدن(عدن السبق)خاص:

عقدت اليوم الخميس قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لالوية الدعم والاسناد اجتماعها الدوري.

 

 

وفي الاجتماع الذي ترأسه قائد لواء حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف ناقشت قيادة اللواء جملة من المواضيع الهامة الموضوعة على جدول أعمالها.

 

 

وبحثت قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية توزيع الكتائب لاستلام باقي المرافق والمنشآت الحكومية التي تحتاج للتأمين.

 

 

وشددت قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية على ضرورة بذل مزيدا من الجهود من قبل كافة منتسبي اللواء للوصول إلى تحقيق الهدف المنشود بحماية كافة المرافق والمؤسسات الحكومية.

 

 

وحثت كافة أفراد لواء حماية المنشآت على التماسك والوقوف يدا واحدة لرفع راية اللواء والدفاع عن المرافق والمؤسسات الحكومية، مطالبا جميع منتسبي اللواء ضباط وأفراد بالالتزام بالهندام العسكري خلال أوقات الدوام والتحلي بالأخلاق العالية التي تعكس صورة جميلة عن اللواء.

 

 

واستذكرت قيادة لواء حماية المنشآت الخطوات الأولى لتأسيس اللواء بعد تحرير العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية من مليشيات الحوثي الإرهابية.

 

 

وأشار قائد لواء حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف إلى أنه وخلال بداية تأسيس اللواء عانى الجميع من أوقات وظروف صعبة وحرجة.

 

 

وقال بن عفيف أن لواء حماية المنشآت الحكومية ابتدأ من الصفر حيث لم يكن موجودا من قبل ولكن توفيق من الله أولا ثم تكاتف كافة منتسبي اللواء ضباط وافراد كما ان دعم دول التحالف وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة كان له الدور الأكبر في إنشاء اللواء.

 

 

وأضاف أن لواء حماية المنشآت الحكومية وصل اليوم الى مرحلة متقدمة بفضل تضحيات وجهود كافة منتسبيه، وأصبح يشار له اليوم بالبنان وكل ذلك بفضل من الله اولا ثم بفضل كافة منتسبي اللواء وتفانيهم بعملهم.

 

 

ولفت بن عفيف إلى أنه وفي سبيل تأمين المرافق الحكومية قدم لواء حماية المنشآت الحكومية ٢١ شهيدا واكثر من ٣٢جريح وذلك لضبط الأمن في المنشآت العامة والحفاظ عليه من اللصوص والبلاطجة.

 

 

وأكد أن الدعم الكبير الذي قدمته دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية زدولة الإمارات العربية المتحدة للواء ساهم بشكل كبير في تعزيز دور اللواء وإعلاء رايته في كافة المحافل.

 

 

وفي ختام الإجتماع قدمت قيادة اللواء ممثلة بالعميد أحمد مهدي بن عفيف قائد اللواء شكرها وتقديرها للعميد راشد الغفلي أبو محمد قائد قوات التحالف العربي وكذا قيادة الوية الدعم والاسناد على دعمهم الكبير للواء واهتمامهم به.

شاهد أيضاً

*هيئة المواصفات والمقاييس ترفض منتجات مخالفة في عدن و تتلف اخرى في تعز ومأرب*

(عدن السبق) خاص:  قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، عبر مكتبها في ميناء المنطقة …