العناوين

إجتماع أمني بعدن يناقش سبل تطبيع الوضع الأمني بالمنصورة

عدن(عدن السبق)خاص:

عقد اجتماع أمني بالعاصمة عدن ، اليوم الأحد ، ضم قائد المنطقة الخامسة “علي بن علي”، والرائد “طارق الحاج”، قائد شرطة القاهرة والعميد “حسين صالح”، قائد شرطة المنصورة وبحضور ضباط ورؤساء اقسام البحث والتحري في المركزين لمناقشة سبل تطبيع الوضع الأمني بمديرية المنصورة .

 

 

وفي الاجتماع الذي أقيم في قسم شرطة القاهرة والمنصورة ، تم مناقشة تكثيف التنسيق والاداء الامنى بين المركزين ومدير المنطقة الأمنية ، وذلك ضمن عدة خطوات أمنية اتخذتها قيادة المركزين ، تحت إشراف ودعم من الواء “شلال علي شائع”، مدير أمن العاصمة عدن .

 

 

كما تم مناقشة تفعيل أقسام الشرطة والتنسيق الأمني المشترك في عمليات ضبط الجناة و المطلوبين امنيا والمتورطين بالعديد من القضايا ، وكذا آلية العمل و تنظيم التنسيق الأمني مع العمليات في المنطقة وأقسام الشرط وامن محافظة عدن، والذي سيسهم في تعقب الكثير من الجناة والمطلوبين في القضايا الأمنية وتسليمهم للشرطة وتقديمهم للنيابة العامة .

 

 

من جانبه، عبر مدير امن المنطقة “علي بن علي”، عن ارتياحه من الإجتماع الايجابية والذي سيسهم بتكاثف الجميع من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية المختلفة في المديرية والمحافظة على استتباب الامن وفرض النظام والقانون بين المواطنين في المديرية.

 

*من ابو ريان

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في