قوات الحزام الأمني تنظم عرضا عسكريا بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر في العاصمة عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

دشنت قوات الحزام الأمني, صباح اليوم, عرضا عسكريا وحفلا خطابيا بمناسبة ذكرى الثلاثون من نوفمبر (عيد الجلاء) في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

 

 

وفي الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الأخ عامر البان ركن التموين والتسليح بالقطاع ثم جاءت كلمة قائد القطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان النقيب كرم المشرقي, رحب فيها بالضيوف الحاضرين وتحدث عن ذكرى عيد الجلاء الذي يصادف يوم الثلاثين من نوفمبر,

 

مؤكدا بأنها مناسبة عظيمة ستظل خالدة في ذاكرة ابناء الوطن مضيفا بأن شعب الجنوب يحتفل بالذكرى ال52 لعيد الاستقلال وهو يشهد تغيرات كبيرة ويحقق انجازات هامة ويتوج نظاله التاريخي لاستعادة دولته من احتلال بغيض مارس خلال فترة سيطرته على الجنوب ابشع الجرائم وسعى خلالها لطمس هوية ابنائه.

 

 

وأكد “المشرقي” في كلمته أن مديرية الشيخ عثمان التي كانت تعيش تعاني انفلات أمني كبير , أصبحت اليوم وبفضل الرجال الشرفاء من أبنائها وجنود قوات الحزام الأمني في القطاع , مدينة أمن واستقرار يسودها المحبة والسلام.

 

 

بعد ذلك ألقى العميد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الأمني بعدن كلمة هنأ فيها قيادة وأفراد الحزام الأمني بالقطاع الثامن على الإنجازات والانتصارات التي حققوها في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن وفرض النظام والقانون بالمديرية.

 

 

وثمن العميد وضاح الجهود المبذولة من قبل قيادة الدعم والاسناد وعلى رأسهم قائد الدعم والاسناد الشيخ محسن الوالي بأدوارهم الفعاله في سبيل تحقيق المزيد من الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن, وقد أثنى على الترتيبات والتجهيزات التي قامت بها شعبة التوجيه المعنوي بالحزام الامني عدن والتي نالت استحسان الحاضرين.

 

 

كما أن قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية كان لها حضور بارز في الفعالية حيث ألقى الأخ رياض درويش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشيخ عثمان كلمة عن ذكرى عيد الجلاء, وتحدث عن جهود قوات الحزام الأمني بالقطاع الثامن ودورهم في استقرار الأوضاع الأمنية بالمديرية.

 

 

وبعد انتهاء الحفل الخطابي قدمت سرايا الحزام الأمني بالشيخ عثمان عرضا عسكريا رائعا وعروض في فنون القتال وعروض جمباز لاقت استحسان الحاضرون جميعا .

 

 

مقدم الحفل الأخ بسام البان ابو خليفة مندوب التوجيه المعنوي بالقطاع الثامن الذي بذل جهود جباره من ناحيت تنسيق عمل التوجيه المعنوي

 

 

حضر الحفل العميد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الأمني بعدن والشيخ عرفات ابو عبدالله مدير دائرة التوجيه المعنوي في ألوية الإسناد والدعم وقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية وعدد من قيادات الحزام الأمني في العاصمة عدن.

 

 

 

صادرة عن التوجيه المعنوي/
القسم الإعلامي للحزام الأمني-عدن 23 نوفمبر 2019

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني