العناوين

القائم بأعمال مدير عام مطار عدن الدولي يصل عدن بعد زيارة هامة الى المملكة العربية السعودية

عدن(عدن السبق)خاص:

وصل مطار عدن الدولي اليوم الأحد ، القائم بأعمال مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري بعد زيارة هامة الى المملكة العربية السعودية استغرقت اسبوعين بدعوة كريمة من قيادة التحالف العربي .

 

 

وكان العمري قد التقى خلال زيارته عدد من قادة التحالف العربي بينهم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن، المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، محمد سعيد آل جابر ، وناقش معه آلية تاهيل مطار عدن الدولي و المشاريع الضرورية التي تحتاجها الملاحة الجوية في مطار عدن الدولي .

 

 

وعبر العمري عن وافر سعادته بتلك الزيارة التي وصفها بالناجحة والمثمرة مشيرا أن الاشقاء في المملكة العربية السعودية أبدوا حرصا شديدا و اهتماما بالغا على انجاح العمل في مطار عدن الدولي وكذا اعادة تنمية و تاهيل المنشآت الخدمية ضمن البرنامج السعودي لتنمية اليمن و اعادة إعمارها .

 

 

ومن المتوقع أن يصل فريق هندسي سعودي إلى مطار عدن الدولي للمسح و تحديد الأوليات الضرورية للبدء في مشاريع اعادة تاهيل المطار .

 

 

واحتشد عشرات الموظفين لاستقبال العمري لحظة وصوله المطار بينهم مدير أمن مطار عدن الدولي العميد عبدالله كرعون ، و مدير المالية بالمطار الاستاذ محمد علي قاسم ، و عددا من الموظفين المدنيين و موظفوا عدد من الجهات المنتدبة العاملة في المطار .

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في