العناوين

الحراك الثوري يقر اقامة فعاليتين في ذكرى 30 نوفمبر بالعاصمة عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

عقد مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن وبحضور عدد من اعضاء الرئاسة بمقره الكائن بمدينة خورةمكسر صباح اليوم الاحد اجتماعا موسعا برئاسة العميد حسن اليزيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس بالعاصمة عدن ضم قيادات المجلس في مختلف الاطر والمستويات التنظيمية بالعاصمة عدن .

 

 

ووقف الاجتماع الذي كرس لمناقشة الترتيبات والاستعدادات التي يجريها المجلس بالعاصمة عدن للاحتفال بالعيد الـ52 للاستقلال الوطني للجنوب الذي يصادف الـ30 من نوفمبر من كل عام  امام جملة من القضايا ذات العلاقة بسير الاجراءات لانجاح الفعالية .

 

 

واستعرضت اللجنة التحضيرية المكلفة بالترتيب للاحتفال بهذه الذكرى المجيدة في اجتماعها اليوم المهام والاستعدادات الفنية والتنظيمية والتقنية التي تم انجازها خلال الفترة السابقة بالاضافة الى الترتيبات والتحضيرات الجارية والتي تحتاج اليها خلال الفترة المقبلة لانجاح هذه الفعالية وأدوار هيئات المجلس المشاركة في هذا الاحتفال  الذي سيقام بقاعة التاج في مديرية المنصورة في صباح الـ30 من نوفمبر الجاري السبت القادم للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة .

 

 

كما وقف الاجتماع أمام عظمة هذه المناسبة الوطنية التي تذكر شعبنا الجنوبي بتضحيات آبائهم وأجدادهم من أجل إخراج المستعمر البريطاني من أرض الجنوب وكذلك بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية الملقاة على عاتق أبناء الجنوب اليوم في المضي نحو تحقيق غايات نضالاتنا شعبنا الجنوبي .

 

 

وأقر الاجتماع عددا من الإجراءات والتوصيات المرتبطة بالأدوار المباشرة والتكاملية اللازمة للاحتفال اللائق بهذه المناسبة الوطنية وفعاليتها التي ستقام في العاصمة عدن وذلك بما ينسجم وأهميتها الكبيرة في تاريخ نضال الشعب الجنوبي .

 

 

واقر الاجتماع البرنامج العام للحفل الفني والخطابي صباحا كما اعدته اللجنة التحضيرية كما تم اقرار اقامة ندوة موسعة عصر السبت بمقر المجلس عن نوفمبر ودلالاته الوطنية يشارك في محاورها عدد من اساتذة الجامعة وسياسيين مخضرمين .

 

 

واهاب الاجتماع بكافة ابنا الجنوب عامة واعضاء ومناصري الحراك الثوري خاصة للمشاركة في احياء هذه المناسبة العظيمة لما يمثله ذلك من تأثير فاعل على مسارات قضيته العادلة .

 

 

هذا وسينظم مجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت حفلا مماثلا بمديرية غيل باوزير بذات المناسبة .

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في