مدارس الشيخ عثمان تحتفل بالذكرى (52) لعيد الاستقلال

  عدن(عدن السبق)خاص:

برعاية كريمة من السلطة المحلية للمجلس الانتقالي وبحضور النقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام أمني, مدارس الشيخ عثمان تحتفل بمناسبة الذكرى (52) لعيد الاستقلال الوطني.

 

 

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم, ثم كلمة ترحيبية لإدارة مدرسة (30) نوفمبر للتعليم الأساسي بنين , تلتها كلمة لإدارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان ألقاها الاستاذ انور محضار مدير مكتب التربية والتعليم, من ثم جاءت كلمة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية ألقاها القيادي رياض درويش.

 

 

وبعد إلقاء الكلمات, قدم طلاب مدرسة 30 نوفمبر عدد من الفقرات الفنية الرائعة , تلتها كلمة قيادة القطاع الثامن حزام أمني بمديرية الشيخ عثمان ألقاها النقيب ابن المشرقي, رحب فيها بالضيوف الحاضرين, مشيدا بالتجهيزات والترتيبات التي قام بها منظمو الحفل.

 

 

كما أكد “المشرقي” في كلمة قيادة الحزام الامني بالشيخ عثمان على ضرورة دعم العملية التعليمية بالمديرية ومواصلة بذل المزيد من الجهود في خدمة المواطنين واستقرار الأوضاع الأمنية.

 

 

وفي الحفل الفني والكشفي البهيج الذي نظمته إدارة مكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان وبرعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية , قدم طلاب المدارس احتفالية رائعة تخللتها الكثير من الفقرات الفنية والرقصات الشعبية والأغاني الوطنية وكذا مسرحية بعنوان (حوار الأبناء والأجداد) , كما تميزت فرقة الكشافة المدرسية بتقديم العديد من العروض واللوحات الاستعراضية.

 

 

وقبل انتهاء فقرات الحفل, قام طاقم هيئة التدريس في مدرسة 30 نوفمبر بتكريم مدير المدرسة الاستاذ هشام على جهوده المبذولة في إنجاح هذه الفعالية , ثم تلتها كلمة قوية وحماسية ألقاها الأخ عبدالرحمن البعوة (ابو همام) رئيس مجلس المقاومة الجنوبية بعدن, تحدث فيها عن مراحل الكفاح المسلح وثورة الحراك الجنوبي, مختتما كلمته بقصيدة شعرية وطنية نالت استحسان الحاضرين حميعا.

 

 

حضر هذه الفعالية الاستاذ علي عبدالمجيد رئيس السلطة المحلية بالمديرية والقيادي رياض درويش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والنقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام أمني ورئيس إدارة مكافحة المخدرات بأمن عدن وشعبة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني بعدن, وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومدراء العموم ومدراء المدارس وبعض الشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور.

 

 

 

صادر عن التوجيه المعنوي/القسم الاعلامي لدى الحزام الامني-عدن
28 نوفمبر 2019م

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن