العناوين

حضرموت.. إفتتاح المبنى الجديد للبنك الأهلي اليمني بالشحر

الشحر(عدن السبق)خاص:

افتتح نائب رئيس الوزراء سالم أحمد الخنبشي المبنى الجديد  لفرع البنك الأهلي اليمني فرع الشحر في إطار خطة تطوير العمل المصرفي وفي سياق استراتيجية التطوير والتحديث العام للبنك الأهلي اليمني .

 

وطاف نائب رئيس الوزراء يرافقه المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر و رئيس مجلس إدارة البنك د محمد حسين حلبوب ونائب المدير العام للبنك محمد الشبحي ومدير فرع البنك الاهلي بالشحر الأستاذ ناصر عبيد بن حمزة  بصالات ومكاتب البنك مطلعين على أقسام البنك و الاستحداثات في النظام المحاسبي المتطور الجديد والتقنيات المصرفية الحديثة التي يحتويها البنك الأهلي فرع الشحر .

 

وأقيم حفل بهذه المناسبة التي تأتي متزامنة مع الاحتفال باليوبيل الذهبي ال50 لتأسيس البنك وذكرى الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر ، أعرب خلاله نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي عن السعادة لافتتاح مشروع فرع البنك بالشحر وما شهده من تحديثات وتطوير، مؤكداً أن للبنك الأهلي جذور تاريخية عريقة ونجاحات كبيرة وارتباط وثيق مع عملائه ، ولعب البنك أدواراً مشهودة في تنفيذ خطط التنمية في بلادنا .

 

بدوره استعرض رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني د. محمد حلبوب مشاريع التحديث التي يشهدها البنك ، مشيراً إلى ان البنك بصدد تدارس افتتاح فرع جديد في مديرية غيل باوزير .

 

جرى افتتاح البنك الأهلي اليمني فرع الشحر بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية على رأسهم العقيد صلاح المشجري مدير امن الشحر وعدد من مدراء الشركات والصرافات ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية بمديرية الشحر .

شاهد أيضاً

الخبجي : 4 مايو لحظة فاصلة في تاريخ نضال شعب الجنوب منذ عام 1994

(عدن السبق)متابعات: قال الدكتور ناصر الخبجي رئيس الهيئة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس وفد التفاوض،في …