حملة أمنية لضبط المركبات والدراجات المخالفة في مديرية البريقة

عدن(عدن السبق)خاص:

بتوجيهات من قائد الحزام الامني بمحافظة عدن العميد وضاح عمر عبدالعزيز ، نفذ الحزام الامني بالقطاع الغربي صلاح الدين بقيادة الاخ حسين قطان قائد الحزام الامني بالقطاع الغربي صلاح الدين بمديرية البريقة عملية أمنية مشدذة ضد السيارات والدراجات النارية المخالفة و التي لا تحمل تراخيص سير رسمية .

 

 

وقد لاقت هذه العملية صدى واسع وارتياح جيد من قبل المواطنين ، كونها تعزز الامن والاستقرار في جميع مناطق مديرية البريقة بمحافظة عدن .. حيث شهدت محافظة عدن مؤخرا عمليات قتل وارهاب عن طريق عناصر تستغل الدراجات النارية والسيارات غير المرخصة.

 

وطالب الاهالي قائد الحزام الامني بالقطاع الغربي صلاح الدين تكثيف العملية وبذل الجهود الحثيثة وتعزيز مثل هذه الحملات الامنية للحد من وقوع عمليات ارهابية تطال المواطنين والشخصيات في الدولة ، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لرجال الامن الذين يعدون الحصين المنيع والصخرة التي تتحطم عليها جميع اطماع شرذمة الارهاب .

 

من جانبه اكد قائد الحزام الامني بالقطاع الغربي صلاح الدين الاخ حسين قطان على تمسكه بمبدأ الامن والامان ، وهو حق لكل مواطن على تراب منطقتنا ومحافظتنا بل والوطن بأكمله ، وسنكون الدرع الحصين وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس والعبث بأمن واستقرار الوطن .. شاكرا فس الوقت نفسه تجاوب أهالي مناطق صلاح الدين بمديرية البريقة وحسن تعاونهم مع قوات الحزام الامني ، لما فيه المصلحة العامة .

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يناقش تقريرا مكتب الصحة والنظافة ومواضيع تطوير اداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن السبق / خاص: ناقش مدير عام مديرية التواهي ،خلال اجتماعه صباح اليوم، بالمكتب التنفيذي …