العناوين

خلال اجتماع لقيادة اللواء.. بن عفيف يشدد على بذل كافة الجهود لتأمين المؤسسات والمرافق الحكومية

  عدن(عدن السبق)خاص:

ترأس العميد احمد بن عفيف، اليوم الخميس، إجتماعا استثنائيا لقيادة لواء حماية المنشآت الحكومية، التابع لألوية الدعم والإسناد، وذلك في مقر قيادة اللواء بمعسكر الصولبان.

 

 

وناقش الاجتماع العديد من النقاط على جدول أعمال قيادة اللواء والاطلاع على سير العمل في كافة المنشآت الحكومية التي يتولى تأمينها اللواء.

 

 

وخلال الاجتماع، شدد العميد أحمد بن عفيف على ضرورة التكافل والتعاون والعمل بروح واحدة لمواجهة المخاطر وتنفيذ المهام الموكلة للواء بانضباط تام.

 

 

وحث بن عفيف على إشاعة روح الزمالة والاحترام بين منتسبي اللواء “ضباط وإداريين وأفراد”، مؤكدا على أهمية الدور الذي يقومون فيه لحفظ وتأمين المنشآت والمرافق الحكومية.

 

 

ولفت إلى أن لواء حماية المنشآت الحكومية يعد من أهم الألوية المتواجدة في العاصمة عدن كونه يعتبر العمود الفقري والركيزة الاساسية التي يبني عليها الامن والاستقرار في جميع مرافق ومنشآت الدولة في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

 

 

وبارك بن عفيف لجميع افراد وضباط وقادة لواء حماية المنشآت الحكومية بإستلامهم أكبر صرح طبي في العاصمة عدن وهي هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي التي تعتبر من اهم المنشآت الخدمية والحيوية والتي يتوجب حمايتها والتعاون بإنجاح عملية تثبيت الامن والاستقرار فيها وتطبيع العمل لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

 

 

وأشار إلى أن ما وصل إليه اللواء اليوم من مستوى مرتفع أمنيا يأتي بفضل من الله أولا ثم بدعم قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

من جانبهم أكد قادة لواء حماية المنشآت الحكومية الحفاظ على المستوى المرتفع للحالة الأمنية في كافة المرافق والمؤسسات الحكومية وبذل مزيدا من الجهود لتقديم المستوى المأمول وتنفيذ توجيهات قيادة اللواء.

شاهد أيضاً

مدير تربية الشيخ عثمان يتفقد سير الامتحانات بمدارس المديرية

تفقد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، /أنور